رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد سليمان: لاوقت للكلام

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على الكرة، أنه ليس مخولاً بالإدلاء بأي تصريحات إعلامية، وإنها مهمة أحمد مرتضى، المسئول عن التحدث لوسائل الإعلام فى أى أمور تخص النادى ومجلس الإدارة وفريق الكرة.

وشدد على أن الفترة المقبلة ستكون فترة عمل و لا وقت فيها للكلام، مشيراً إلى ان الجميع الآن عليه ان يتحلى بالتركيز من أجل توفير الاستقرار اللازم لفريق الكرة حتى يحقق المطلوب منه وأن تعليمات رئيس النادى له هي تحقيق الانضباط بين صفوف الفريق وتحفيز اللاعبين وتسهيل مهمة عمل الجهاز الفني، بالتعاون مع إسماعيل يوسف مدير الكرة، الذي يقوم بواجبه على أكمل وجه، وذلك بهدف  الوصول لمنصات التتويج. 

 

 ووصف سليمان  أنباء التعاقدات التى

تتناولها بعض وسائل الإعلام بصفة يومية بالكاذبة، مؤكداً أن الوقت الحالى ليس ملائماً للحديث عن تعاقدات الموسم الجديد، وأن النادى لن يدخل فى مفاوضات مع أى لاعب إلا بعد انتهاء الموسم الحالى. 

 

واختتم الجنرال تصريحاته بالتأكيد أن كل ما سوف يُنشر على لسانه هو غير مسئول عنه، خصوصاً أنه قرر عدم الحديث للإعلام فى الفترة المقبلة والتفرغ لقيادة سفينة كرة القدم بالنادى، للوصول إلى الهدف الأهم وهو عودة البطولات الكبيرة لخزائن النادى.