رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إبراهيم حسن: شيكابالا قرر اعتزال اللعب الدولى

أخبار رياضية

الجمعة, 31 ديسمبر 2010 12:58
القاهرة: أ ش أ


كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك عن أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم الفريق قرر اعتزال اللعب الدولى مع منتخب مصر، موضحا أنه أرسل خطابا رسميا للاتحاد المصرى لكرة القدم يحمل قرار اعتزاله اللعب مع المنتخب. وأضاف إبراهيم حسن أن شيكابالا اتخذ هذا القرار منذ شهر كامل ولكنه حاول أكثر من مرة أن يثنيه عن هذه الفكرة، مشيرا إلى أن اللاعب طلب من وليد بدر إدارى الفريق

إرسال الخطاب إلى اتحاد الكرة يحمل توقيعه.

ولفت حسن إلى أن الهتافات المسيئة لشيكابالا وراء قرار اعتزاله الدولى فجمهور الأهلى والزمالك هم مشجعو منتخب مصر، موضحا أن اللاعب شعر أن الجماهير المصرية لا ترغب فى وجوده مع المنتخب بعد الهتافات العدائية التى تعرض لها من جماهير الأهلى فى مباراة القمة أمس.

وقال إبراهيم حسن: إن شيكابالا

لم يجد المساندة والاهتمام من الإعلام أو المسئولين فى اتحاد الكرة والمنتخب فى الفترة الأخيرة.

وتابع حسن: شيكابالا " يعانى من ضغوط كبيرة، والجهاز الفنى لمنتخب مصر لم ينجح فى احتوائه خلال الفترة الماضية" معربا عن أمله أن يتدخل الجهاز الفنى للمنتخب ويحتضن اللاعب حتى يثنيه عن قراره، معتبرا أن شيكابالا هو مستقبل الكرة المصرية.

ويأتى اعتزال شيكابالا اللعب الدولى قبل يوم واحد من إعلان قائمة المنتخب التى تخوض دورة حوض وادى النيل الودية، التى تقام فى القاهرة خلال الفترة من 5 إلى 17 يناير المقبل.

أهم الاخبار