رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيريرا يرفض الجونة

رياضة

الخميس, 09 أبريل 2015 09:58
فيريرا يرفض الجونة
كتب - مصطفى جويلى:

رفض جيزوفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعب مباراة الذهاب لدور الـ16 من الكأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام فريق الفتح الرباطى المغربي على ملعب الجونة بعد أن سبق أن أكد لمسئولي مجلس الإدارة أنه يرفض تماماً لعب المباراة هناك، خاصة أن الملعب غير صالح للعب كرة القدم على حد وصف المدير الفني البرتغالي.

وتمسك جيزوفالدو باللعب فى القاهرة او

السويس على أقل تقدير، فى الوقت الذي من المقرر أن يرسل مسئولو القلعة البيضاء خطاباً إلى اتحاد الكرة ونادي إنبى لطلب اللعب على ملعب بتروسبورت لمنع إرهاق اللاعبين بالسفر، خاصة أن المباراة مهمة ويحتاج فيها الزمالك إلى فوز مريح قبل لقاء العودة حتى يضمن التأهل إلى دورى دور الثمانية.
وتأهل الزمالك لدور الـ 16 فى بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه على فريق رايون سبورت الرواندي ذهاباً وإياباً بنتيجة 6-1 , ليواجه الفتح الرباطى فى يوم 19 من شهر أبريل الجارى.
من ناحية أخرى بدأت إدارة الزمالك الإعداد لرحلة مباراة العودة أمام الفتح المغربي بدور الـ 16 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
وأرسلت الإدارة خطاباً رسمياً إلى وزارة الشباب والرياضة لطلب استخراج تصاريح سفر بعثة الفريق الكروي إلى المغرب، كما سيتم البدء أيضاً فى استخراج تأشيرات اللاعبين، وعلمنا أن أحمد مرتضى منصور مرشح لرئاسة بعثة الفريق بالمغرب.

أهم الاخبار