رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. مواجهتان مثيرتان في الدوري

رياضة

الخميس, 09 أبريل 2015 09:43
اليوم.. مواجهتان مثيرتان في الدوريعلاء عبدالعال
كتب - عادل يوسف:

يستضيف فريق الداخلية في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس نظيره سموحة بملعب كلية الشرطة بالعباسية في إطار مباريات الأسبوع الـ24 للدوري الممتاز كما يستضيف فريق الأسيوط بملعبه في بني سويف نظيره بتروجيت.

الداخلية الذي لم يعرف طعم الفوز منذ وقت طويل ورصيده من النقاط 24 نقطة ويقبع في المركز الـ15 فقد لقي هزيمة أخيرة من فريق وادي دجلة وأكد خلالها علاء عبدالعال المدير الفني للفريق أنه لم يكن يوم فريق الداخلية في المباراة ولذا طالب اللاعبين بالتركيز في لقاء سموحة الذي يعد صعبا بكل المقاييس خاصة في ظل الروح المعنوية المرتفعة لدي سموحة بعد أن تخطي أنيمبا وتأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر أن يمثل فريق الداخلية في

لقائه اليوم: أحمد فوزي في حراسة المرمي ورشاد فاروق وجهاد جنيدي ووائل إسماعيل ونور الجارحي للدفاع، وفريد شوقي ومحمود عبدالله وأحمد صديق وأحمد فرج وإيمانويل للوسط، وحسام سلامة «بلولو» للهجوم.
وعلي الجانب الآخر يخشي حلمي طولان المدير الفني لفريق سموحة نشوة الفوز الذي حققه علي أنيمبا وطالب اللاعبين بنسيان الفوز في اللقاء الأفريقي والتفرغ للقاء الدوري أمام الداخلية الذي يبحث عن الفوز بعد تعثره في المباراة الماضية أمام وادي دجلة.
طالب حلمي طولان لاعبيه بالفوز باللقاء ليتقدم خطوة الي الأمام بعد أن احتل المركز الـ12 برصيد 28 نقطة، ويعتمد الجهاز الفني لفريق سموحة علي
المهدي سليمان في حراسة المرمي وياسر إبراهيم والسيد فريد وأحمد فوزي وأيمن أشرف للدفاع ومصطفي طلعت وأحمد نبيل «مانجا» وعمرو المنوفي وأحمد شكري وإبراهيم عبدالخالق للوسط والإيفواري كواو للهجوم.

الأسيوطي * بتروجيت
يخشي فريق بتروجيت مفاجآت الأسيوطي الذي يتطلع للهروب من القاع لاحتلاله المركز الأخير ولم يحقق أي فوز حتي الآن وله 9 نقاط بينما يسعي فريق بتروجيت الذي خرج من بطولة الكونفيدرالية أمام دجوليبا المالي لمصالحة مجلس إدارة النادي بالفوز علي الأسيوطي وتكملة المشوار في الدوري خاصة أن رصيده 30 نقطة ويأتي في المركز العاشر.
ومن المنتظر أن يعتمد فريق الأسيوطي علي رمزي صالح في حراس المرمي ومحمود رمضان ومحمد جيلان وكريم يكن وزكريا مانش وبرنس كويتيه.
بينما يعتمد فريق بتروجيت علي تشكيله المكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمي وأسامة محمد وعمر حسن وكريم ذكري ومحمد دبش ومصطفي شبيطة وبلال جمال وشهاب الدين أحمد وشميس بيكلي للوسط وجيمس تيبي ومحمد رجب للهجوم.

أهم الاخبار