رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أزمة فى المنتخب السعودي بعد استبعاد "نور"

حالة من الجدل شغلت الشارع الرياضي السعودي بعد إعلان الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب استبعاد لاعب وسط اتحاد جدة محمد نور من قائمة ال27 لاعبا المختارين للدخول فى معسكر تدريبي بأبوظبي لمدة أسبوع استعدادا للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في بالبرازيل عام 2014.

 

وجاء القرار مفاجأة غير متوقعة للجماهير خصوصا بعدما تألق نور في مباراتي الدور الثاني أمام هونج كونج، مما جعل محبي اللاعب وجماهير الاتحاد على وجه الخصوص يعبرون عن غضبهم على صفحات فيس بوك احتجاجا على القرار.

وربطت بعض الانتقادات استبعاد نور بعودة مهاجم الهلال المنضم حديثا إلى العين الإماراتي ياسر القحطاني، خصوصا أن القحطاني يغيب عن تشكيلة المنتخب منذ كأس آسيا مطلع العام الحالي، إذ المح عدد من مشجعي الاتحاد

الى انه "لا مكان لنور بوجود القحطاني الذي يريد أن يستعيد شارة القيادة التي حملها نور في مباراتي هونج كونج".

وكانت الصدمة إعلان نور أنه يفكر في الاعتزال دوليا بسبب عدم اختياره ضمن قائمة المنتخب في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2014.

البعض قال ان قرار ريكارد "سيجلب مشاكل كان المنتخب بمنأى عنها في هذه المرحلة الحرجة التي تحتاج تكاتف الجماهير لا انقسامها، وأن استبعاد نور وهو في قمة مستواه الفني وانضباطه السلوكي لا بد ان يثير عاصفة من الجدل.