محمد صلاح يصل إلى القاهرة

رياضة

الثلاثاء, 24 مارس 2015 18:56
محمد صلاح يصل إلى القاهرةمحمد صلاح
القاهرة – بوابة الوفد:

وصل إلى مطار القاهرة الدولي اليوم "الثلاثاء" النجم المصري محمد صلاح نجم فورنتينا اﻹيطالي على متن رحلة مصرللطيران القادمة من روما إلى مطار القاهرة للانضمام إلى معسكر المنتخب القومي المصري لكرة القدم قبل مباراة غينيا يوم الخميس القادم.

وسيخوض المنتخب الوطني لقاء وديا، ضمن الأجندة الدولية أمام غينيا الإستوائية يوم 26 من شهر مارس الجاري.
وقامت مصر للطيران باستقبال الفرعون الصغير خلال سفره من مطار روما وقدمت له كل التسهيلات ، كما قام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران باستقباله في مطار القاهرة وإنهاء إجراءات سفره والاحتفاء به وسط عدد من جماهيره ومحبيه .
وقال الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة لا تدخر جهداً لتقديم دعمها الكامل لكل الرياضيين المصريين بصفة عامة والمحترفين في الخارج بصفة خاصة في مختلف الألعاب

مثل الفرعون الصغير محمد صلاح والذين يرفعون اسم مصر بالخارج بأدائهم المشرف، لذا فنحن حريصون على توفير كل تسهيلات السفر اللازمة لهم من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة المصرية على المستوى العالمي .
ومن جانبه أعرب صلاح عن فخره واعتزازه بالشركة الوطنية مصرللطيران وشعوره بالتفاؤل بالسفر دائماً على متن رحلاتها ، وعن حسن استقبال كل من عصام عزب مدير عام مصر للطيران بإيطاليا و مالطا ، وأبو الحسن الحجاجي مدير مكتب ميلانو و ماجد عبد المحسن مدير محطة روما في مطار ليوناردوا دافنشي ، كما أشاد اللاعب بحسن استقبال طاقم الرحلة له وبكرم الضيافة ومستوى الخدمة ودرجة الرفاهية والتكنولوجيا المتوفرة على الطائرة.
جدير بالذكر أن الشركة ستسير 14 رحلة جوية إلى روما في الجدول الصيفي الحالي بمعدل رحلتين يوميا من طراز البوينج B737/800 التي تتسع 145راكبا.

أهم الاخبار