8 لاعبين فقط يحضرون تدريبات برشلونة

رياضة

الثلاثاء, 24 مارس 2015 16:49
8 لاعبين فقط يحضرون تدريبات برشلونة برشلونة

خاض فريق برشلونة الإسباني تدريباته بحضور ثمانية لاعبين فقط بسبب التزامات لاعبيه مع منتخبات بلادهم الدولية المختلفة.

شارك في تدريبات الثلاثاء كلا من تشافي هيرنانديز، ولويس سواريز، ودوجلاس، وسيرجي روبرتو، وأدريانو كوريا، وجيريمي ماثيو، وجوردي ماسيب، وأورتولا حارس مرمى فريق الرديف.

وتغيب عن المران للإصابة الظهيرين مارتن مونتويا وداني ألفيش، اللذين قاما بعمل منفرد، ومن المقرر أن يستكمل الفريق تدريباته الأيام الثلاثة المقبلة، على أن يأخذ السبت والأحد عطلة نهاية الأسبوع.

واستدعي كلا من مارك بارترا وجيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكتيس وجوردي ألبا وبيدرو رودريغيز وأندريس إنييستا للمشاركة مع منتخبهم الإسباني لمواجهة أوكرانيا الجمعة في إشبيلية بتصفيات يورو 2016 بفرنسا، ولقاء هولندا الودي في 31 مارس/آذار الحالي.

كما يشارك نجم البرسا ليونيل ميسي

مع منتخبه الارجنتيني هو ومواطنه خابير ماسكيرانو في وديتين أمام السلفادور (28 مارس) والإكوادور (31 مارس)، في حين يخوض نيمار وديتين لمنتخبه البرازيلي أمام فرنسا (26 مارس) وتشيلي (29 مارس).

فيما سيخوض رافائيل ألكانتارا مع المنتخب البرازيلي للشباب لقائين وديين أمام باراغواي (27 مارس) والمكسيك (29 مارس)، بينما يشارك كلاوديو برافو في مباراتين وديتين لمنتخبه التشيلي أمام إيران (26 مارس) والبرازيل (29 مارس).

بينما يشارك مارك أندريه تير شتيغن مع منتخبه الألماني في وديتين أمام إيطاليا (27 مارس) وإنجلترا (30 مارس)، في حين يشارك إيفان راكيتيتش مع منتخبه الكرواتي أمام النرويج في مباراة رسمية (28 مارس).

هذا بالإضافة إلى مشاركة سيرجي سامبر ومنير الحدادي مع المنتخب الإسباني للشباب تحت سن 21.
 

أهم الاخبار