" يونى واى" تدعم الرياضة المصرية

رياضة

الثلاثاء, 24 مارس 2015 11:54
 يونى واى تدعم الرياضة المصرية
القاهرة – بوابة الوفد – أحمد النوبى

اختتمت أمس فعاليات نهائي بطولة كأس العالم للخماسي الحديث للرجال والتي أقيمت على ملاعب استاد القاهرة الدولي برعاية "يوني واي" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادين الدولي والمصري.

وقال رئيس مجلس إدارة "يونى واي" دكتور إسلام محمد، إن الشركة حريصة على دعم كافة الأنشطة الرياضية التي تقام بمصر إيمانا منها بالدور الكبير والهام الذي تلعبه الرياضة في استقرار وتقدم ورقي المجتمع المصري خاصة بعد مرور الرياضة المصرية بالعديد من الأزمات.
وأضاف في تصريحات صحفية أننا من هذا المنطلق حرصنا على دخولنا كراعٍ رسمي للعديد من الأنشطة الرياضية الهامة مثل مباراة الزمالك ونجوم المستقبل في الدور 32 لكأس مصر والتي أقيمت باستاد القاهرة

يوم 11 يناير الماضي.
وأشار إلى رعاية "يوني واي" أيضا للماراثون الرياضي الذي أقيم بالأقصر خلال شهر يناير الماضي، بالتعاون مع وزارتي السياحة والشباب والرياضة وذلك من أجل دعم السياحة الداخلية أيضا إلى جانب الرياضة.
وكشف رئيس شركة "يوني واي" عن عقد اتفاقية شراكة لتسهيل الحصول على عضوية "جولدز جيم" العالمية في عدد من فروعها الحيوية لخدمة أكبر عدد من الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، حرصاً على الدعم المستمر للنشاط الرياضي والحفاظ على الصحة العامة واللياقة البدنية لشباب مصر.
جدير بالذكر أن "جولدز جيم" هي أكبر سلسلة نوادي أو مراكز للياقة البدنية عالميا، تم إنشائها عام 1965م في فينيسيا بيتش، كاليفورنيا .

أهم الاخبار