الوديات تثير غضب جماهير الاتحاد قبل عودة الدورى

رياضة

الثلاثاء, 24 مارس 2015 09:25
الوديات تثير غضب جماهير الاتحاد قبل عودة الدورى
الإسكندرية - أحمد فاروق:


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى تدريباته على ملعب أفريكانا ببرج العرب استعداداً لمواجهة إنبي بستاد بتروسبورت بالقاهره أول أبريل القادم ضمن لقاءات الأسبوع الثالث والعشرين للدورى.

وكان الجهاز الفني للفريق قد اجتمع باللاعبين وحثهم على بذل مزيد من الجهد في التدريبات لمواصلة نتائجه الإيجابية بمباريات الدورى وتأكيد جدارته باحتلال أحد المركز المتقدمة.
وكان الاتحاد قد فاز في آخر مبارياته قبل توقف المسابقة على بتروجيت بستاد السويس بهدف للاشيء ليرفع رصيده إلى 29 نقطة احتل بها المركز العاشر بجدول المسابقة.
يذكر أن إدارة نادي الاتحاد وجماهيره قد أبدوا استياءهم من سوء استغلال الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن لفترة التوقف التي دامت لأكثر من 50 يوماً، حيث خاض الفريق

سلسلة من المباريات التجريبية الهزيلة أمام فرق الشركات والقسمين الثالث والثاني ولم يلعب الاتحاد أي مباراة قوية أمام فرق الممتاز.
وأرجعت الجماهير عدم أداء الاتحاد لمباريات ودية قوية خلال فترة التوقف لانشغال التوأم بالبحث عن فرصة لتدريب أي من المنتخبين المصري أو الأردني.
ورغم أداء زعيم الثغر لمباريات ضعيفة، إلا أن أداء اللاعبين كان سيئاً للغاية في معظم المباريات ولم يتضح سعي الجهاز الفني لتثبيت التشكيل أو توفر الانسجام بين الخطوط وبعضها وبين اللاعبين الجدد والقدامي.
ولعب الاتحاد الاثنين آخر مبارياته التجريبية استعداداً للقاء إنبي حيث واجه السنبلاوين – أحد فرق القسم الثاني - وغاب عن المباراة الحارسان على فرج ومحمود السيد ولاعب الوسط عامر صبري والمدافع رامي عادل للإصابة.

أهم الاخبار