عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنريكي: سواريز "يستحق ثمنه"

سواريز
سواريز

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة، أن لاعبين قليلين فقط يستطيعون تسجيل الهدف الذي أحرزه لويس سواريز، ومنح فريقه الانتصار 2-1 على ريال مدريد، في قمة الدوري الإسباني لكرة القدم، الاحد.

وتأقلم سواريز ببطء على الأجواء في برشلونة عقب انتهاء إيقافه لأربعة أشهر، لكن هدف الفوز الذي سجله في مباراة حاسمة ضد ريال مدريد أظهر قيمته لناد ينافس على ثلاثة ألقاب هذا الموسم.

وسيطر سواريز برشاقة على كرة طويلة من داني ألفيس، ومن ثاني لمسة سدد في الزاوية البعيدة لتسكن كرته الشباك رغم محاولة من الحارس إيكر كاسياس.

وقال إنريكي للصحفيين: "إنه هدف يستطيع فقط أبرز اللاعبين تسجيله. الطريقة التي سيطر بها على الكرة وسددها بها. لهذا السبب دفعنا هذا المال لضمه. ليس لهذا السبب فقط ولكن أيضا لسلوكه وجهده وما يقدمه للفريق".

وتابع: "أنا سعيد أنه كان لاعبا مؤثرا وبشكل عام سعيد للجهد الذي بذله في المباراة. قلت

منذ وقت طويل إنه ليس مهاجما عتيق الطراز لكنه يمتلك العديد من القدرات. إنه هداف ولاعب يستطيع صناعة الفرص وهو قوي أيضا على المستوى البدني".

وبعد انتقاله مقابل 81 مليون يورو من ليفربول الإنجليزي، لم يترك مهاجم أوروغواي تأثيرا كبيرا في مباراته الأولى مع برشلونة، حين خسر أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وفي المباراة الثانية بينهما تفوق سواريز على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بهدفه الحاسم.

وعزز برشلونة صدارته للدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، موسعا الفارق مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط، قبل 10 مراحل من نهاية المسابقة.