إيطاليا تستعد لمواجهة بلغاريا في تصفيات يورو 2016

رياضة

الاثنين, 23 مارس 2015 17:06
إيطاليا تستعد لمواجهة بلغاريا في تصفيات يورو 2016المنتخب الإيطالي

بدأ المنتخب الإيطالي لكرة القدم الاثنين، معسكره لمواجهة بلغاريا بتصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) لكرة القدم، في ظل ضم كل من الأرجنتيني فرانكو فاسكيز (باليرمو) والبرازيلي إدير سيتادين (سمبدوريا).

وأعلن المدير الفني للمنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي قائما من 26 لاعبا لمباراة بلغاريا في تصفيات اليورو يوم 28 من الشهر الحالي في صوفيا وودية إنجلترا بعدها بثلاثة أيام على ملعب يوفنتوس، حيث تعد أبرز

المستجدات ضم اللاعبين الأرجنتيني والبرازيلي.

وكان لأنباء ضم اللاعبين اللاتينيين أصداء في الصحافة حيث بدأ نقاش حول اذا ما كان يجب على المنتخب عدم استدعاء اللاعبين المجنسين ليقتصر الأمر على الإيطاليين فقط.

وحول هذا الأمر قال مدرب إنتر ميلانو، روبرتو مانشيني: "المنتخب يجب أن يكون إيطاليا، اللاعب الإيطالي هو من يستحق تمثيل المنتخب،

وليس من لم يولد في هذه البلاد، حتى ولو كان له أقارب ايطاليين".

من جانبه، كان لمدرب باليرمو جيوزيبي لاكيني رأي أخر حيث ذكر بأن والدة فاسكيز إيطالية مدافعا عن ضرورة أن يمثل المنتخب الإيطالي اللاعبون الذين يشعرون بهويته ولديهم "علاقة عائلية" مع البلاد.

يشار إلى أن فاسكيز، لاعب وسط باليرمو، وإيدر مهاجم سامبدوريا يحملان الجنسية الإيطالية وليسا أول حالة للاعبين أجانب يمثلون إيطاليا في ظل وجود سوابق مثل الأرجنتيني ماور كامورانيسي ومواطنيه جابرييل باليتا وبابلو أوسفالدو والبرازيلي أماوري كارفاليو دي أوليفيرا ضمن آخرين.
 

أهم الاخبار