زاهر: فخور بإنجاز فرع الأهلي

رياضة

الاثنين, 23 مارس 2015 13:30
زاهر: فخور بإنجاز فرع الأهلي
كتب – محمد اللاهوني

قال كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي إنه فخور بما تحقق في هذه الفترة الزمنية القصيرة من طفرة إنشائية وصيانة لكافة فروع النادي الثلاثة، وهذا يؤكد على الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس الإدارة للوفاء بوعوده.

وأضاف أن الأهلي يسير في الطريق الصحيح وافتتاح زايد استكمال لما جري من تطوير في فرعي الجزيرة ومدينة نصر، وهناك مزيد خلال المرحلة القادمة.
وعبر كامل زاهر عن سعادته وهنأ أعضاء الأهلي مؤكدًا على أنهم يستحقون هذا الإنجاز في ختام العام

الأول من ولاية المجلس الحالي.

وأشار إلى أن الأهلي يتحدى كل الظروف الصعبة والكل يعلم الحالة الاقتصادية في ظل نشاط رياضي متوقف وعقبات عديدة لكن المجلس أخذ على عاتقه هذه المهمة ليكون إضافة جديدة لهذا الصرح الرياضي الكبير.
وقال زاهر إن ما تحقق لم يكن فقط على الصعيد الإنشائي؛ بل هناك طفرة رياضية وإعادة هيكلة لبعض القطاعات لتطويرها فضلاً عن الاتزان المالي بعدما
اعتمد مجلس الإدارة أكبر ميزانية في تاريخ النادي التي بلغت 375 مليون جنيه وحققت فائضًا 15 مليون جنيه، وفي الوقت نفسه الوفاء بكافة الالتزامات المالية للفرق الرياضية والمدربين واللاعبين والموظفين والعاملين وسداد غالبية مستحقاتهم المتراكمة قبل تولي المجلس الحالي المسئولية .
وأكد زاهر أن المجلس تحرك منذ اللحظة الأولى في الملف المالي بوصفه الأصعب وكان هناك دور إيجابي من الجميع لتأتي هذه الإنجازات والتي تحققت في فترة زمنية قصيرة.
وقال إنه يتمنى اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية في اجتماعها القادم يوم الجمعة لاضطلاع أعضاء الأهلي على ما تحقق ومناقشة أي اقتراحات جديدة تسهم في رفعة شأن النادي.

أهم الاخبار