نائب الأهلي: حققنا نجاحات في ظروف صعبة

رياضة

الاثنين, 23 مارس 2015 12:54
نائب الأهلي: حققنا نجاحات في ظروف صعبة
كتب – محمد اللاهوني

أبدي الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي سعادته بافتتاح الفرع الثالث للأهلي بمدينة الشيخ زايد موضحاً أن مجلس الإدارة الحالي منذ فترة توليه المسئولية في نهاية مارس الماضي وضع مشروع هذا الفرع في أولوياته واستطاع أن يوفر الدعم المالي في ظروف بالغة القسوة تعيشها كافة المؤسسات الرياضية.

وأشار إلي الدور الإيجابي لوزارة الرياضة التي ساندت الأهلي مؤكدة علي دوره الاجتماعي والثقافي والرياضي مؤكداً أن فرع زايد خطوة كبيرة قطعها مجلس الإدارة ودافع قوي نحو خطوات أكبر في تحقيق الحلم المنتظر لكل الأهلاوية وهو إستاد الأهلي في مدينة الشيخ زايد.
وأكد الدكتور أحمد سعيد علي أن الطفرة الإنشائية التي تحققت في

فروع النادي الثلاثة تعكس العمل الجماعي لمجلس الإدارة والتكاتف نحو مصلحة الأهلي وهذا هو الأهم .
هذا فضلاً عن إعادة الأمور إلي نصابها الطبيعي في الشأن المالي بعدما حققت الميزانية هذا العام فائضاً وصل إلي 15 مليون جنيه يعد ما سجلت الميزانية السابقة عجزاً بنفس المبلغ تقريباً.
وقال الدكتور أحمد سعيد أن الأهلي سوف يظل قلعة شامخة بكل أبنائه وأن المجلس الحالي يثمن جهود كافة المجالس السابقة وقبلها الجمعية العمومية للنادي التي يعتز بالثقة التي منحتها له ولزملائه منذ توليهم مقاليد الأمور مشيراً إلي أن المرحلة القادمة سوف تشهد المزيد من الإنجازات لاسيما في وجود خطة متكاملة لمجلس الإدارة ليبقي الأهلي في الصدارة.

أهم الاخبار