طوارئ فى الأندية استعداداً لعودة الدوري

رياضة

الاثنين, 23 مارس 2015 09:31
طوارئ فى الأندية استعداداً لعودة الدوري
كتب -عادل يوسف:

رفعت الأجهزة الفنية لفرق الدورى الممتاز درجة الاستعداد بعد قرار عودة الدورى يوم ثلاثين مارس الحالى بالأسبوع الـ23 للدورى الممتاز الذى يلتقى خلاله الزمالك مع الداخلية والاهلى مع الرجاء بعد فترة من التجميد التي شهدتها البطولة عقب أحداث مباراة الزمالك وانبى فى ستاد 30 يونيو بالتجمع الخامس التى راح ضحيتها 29 مشجعاً.

أكد المعلم حسن شحاته المدير الفنى لفريق المقاولون أنه طالب فريقه بالتركيز فى اللقاءات الودية التى ستقام خلال هذا الاسبوع التى تعد آخر البروفات استعدادا لاستئناف الدورى مرة أخرى مؤكداً ان قرار العودة قرار حكيم قد اعاد الحياة مرة أخرى لكل الرياضيين.
وقال شحاته: إن عودة المباريات ستشهد منافسة كبيرة بين جميع الفرق مشيراً إلى أن المباريات القادمة ستكون اقوى من مباريات الدور الأول حيث تسعى فرق المقدمة للمنافسة على المربع الذهبى بينما تحاول الفرق التى تبحث عن المناطق الدافئة المنافسة بقوة من أجل البقاء فى الدورى الموسم المقبل وكذلك الفرق التى تسعى للهروب من القاع ولذا ستكون عودة الدورى أشرس بكثير من مباريات الدور الأول.
أكد المعلم شحاته أن فريق المقاولون العرب سيبحث عن المربع الذهبى هذا الموسم

وذلك بعد العروض الجيدة التى قدمها فى نهاية الدور الأول والتى حصل من خلالها على النقطة الـ30 فى الدورى.
وقال عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق حرس الحدود إنه أعلن الطوارئ عقب إعلان قرار عودة الدورى مباشرة مؤكداً أن فريق حرس الحدود جاهز للقاءات الدورى وذلك من خلال المباريات الودية التى نظمها فريق حرس الحدود وكان اخرها التعادل السلبى مع فريق الانتاج الحربى الذى كشف تقدم مستوى عدد كبير من لاعبى حرس الحدود خاصه عبد السلام نجاح واحمد صبرى نجوم الفريق.
وقال بسيونى: إن فريق حرس الحدود سيراهن هذا الموسم على مجموعة اللاعبين الذى لعب بهم مباريات الدورى خاصة عقب احتراف عدد كبير من اللاعبين مؤكداً أن الفريق دائماً لديه كفاءات عالية من قاعدة الناشئين والتى يعتمد عليهم فى الدورى.
وقال خالد القماش المدير الفنى لاتحاد الشرطة الرياضى أنه كان يعلم جيداً بقرار عودة الدورى ولذا كان يطالب مجلس الادارة بتكثيف المباريات الودية من أجل
تجهيز فريق الشرطة لعودة الدورى وهذا ما حصل بالفعل ففريقه جاهز تماماً لمباريات الدورى القادمة.
وطالب القماش المسئولين من فريق الشرطة بتحفيز اللاعبين خلال المرحلة الحالية من أجل المحافظة على المستوى الفنى والبدنى الذى ظهر عليه الفريق فى الدور الأول للدورى مشيراً إلى أن النقص المادى الذى يعانى منه اللاعبون حالياً سيؤثر على أدائهم فى الدور الثانى وذلك بعد رفض المسئولين صرف أى مبالغ ماليه مما ادى إلى تهديد عدد كبير من اللاعبين بالهروب من الفريق فى بداية الموسم الموسم الجديد.
وقال طلعت يوسف المدير الفنى لفريق طلائع الجيش: إن فريقه جاهز للقاءات الدورى وذلك من خلال التدريبات المكثفة التى أجراها الفريق خلال فترة توقف الدورى تحسباً لعودة الدورى فى أى وقت وهذا ما حدث بالفعل، فالفريق أدى العديد من المباريات الودية التى ساعدته على الحفاظ بالمستوى الذى ظهر عليه فى مباريات الدور الأول.
وأكد يوسف أن عودة الدورى بشرة خير لجميع الرياضيين الذين كانوا ينتظرون قرار العودة بفارغ الصبر ولذا نطالب الجميع بالهدوء فى الملاعب من أجل تكمله مشوار الدورى.
وقال علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية: إنه جاهز بكل قوة للقاء الزمالك القادم فى الأسبوع الـ23 للدورى وهو موعد عودة الدورى مؤكداً ان فريقه يمتلك عناصر متميزة قادرة على تحقيق المفاجآت مثلما حدث مع فريق الأهلى فى الموسم الماضى بالفوز عليه ذهاباً وعودة، ففريق الداخلية دائماً يصنع المفاجآت فى بطولة الدورى العام.


 

أهم الاخبار