رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نفي منع جماهير الأهلي من السفر للجزائر

نفى السفير عبد القادر حجار سفير الجزائر بمصر صحة أنباء ترددت مؤخرا بشأن رفض السفارة إعطاء بعض أنصار النادى الأهلي المصري التأشيرات اللازمة للسفر إلى الجزائر خلال الأيام المقبلة لمساندة فريق الأهلي في مباراته المرتقبة أمام مولودية الجزائر نهاية الشهر الحالي بملعب 5 يوليو بالعاصمة.

وقال عبد القادر حجار -المتواجد حاليا بالجزائر فى تصريح لصحيفة " النهار الجديد " الصادرة صباح اليوم الثلاثاء- إن السفارة الجزائرية لن تمنع أنصار الأهلي من السفر إلى الجزائر ومساندة فريقهم غير أنه أوضح أن العدد سيكون محدودا جدا دون أن يذكر بالتحديد العدد النهائي الذي يقصده وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الجزائر للمهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة.

يذكر أن البعثة سوف تغادر القاهرة في 26 أغسطس الجاري لمواجهة المولودية الجزائري

في الجولة الرابعة لمنافسات دور الـ 8 لدوري رابطة الأبطال الأفريقي.

وكانت بعثة نادي مولودية الجزائر قد عادت يوم السبت الماضى إلى الجزائر قادمة من القاهرة بعد مباراة الفريق التى خسرها أمام مضيفه الأهلي المصري صفر/2 يوم الجمعة الماضى ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من دورى المجموعات بمسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الأخير فى المجموعة الثانية بنقطة واحدة بينما بلغ رصيد الاهلى أربع نقاط فى المركز الثالث بعد ناديى الوداد المغربى والترجى التونسى ولكل منهما خمس نقاط .