أنشلوتي: رونالدو وبيل أمل الريال في الكلاسيكو

رياضة

السبت, 21 مارس 2015 18:29
أنشلوتي: رونالدو وبيل أمل الريال في الكلاسيكو رونالدو
متابعات

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بطل أوروبا ووصيف الدوري الإسباني الحالي لكرة القدم أن رغبة الثنائي رونالدو وبيل على هز

الشباك في مباراة الكلاسيكو المرتقبة غدا لا تتوقف على حرص كل منهما على تحقيق الانتصار للفريق وإنما لسعي كل منهما إلى تحقيق مجد شخصي له حيث يحتل رونالدو المركز الثاني حاليا في قائمة هدافي الدوري الأسباني برصيد 30 هدفا وبفارق هدفين خلف ميسي.
وأضاف أنشلوتى أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، يخوض الكلاسيكو غدا وهو في أفضل حالاته، وذلك بعد أن تلقى صافرات استهجان من جماهير سانتياجو برنابيو معقل الفريق خلال

مواجهة ليفانتي.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة التي تقام على ملعب كامب نو معقل برشلونة: "كريستيانو بحالة جيدة، قدم أسبوعا جيدا، وتدرب بصورة جيدة وهو في أفضل حالاته المعنوية، سيخوض كل اللاعبين المباراة بالعقلية والتركيز المناسبين، الجميع في أفضل حالاته".

وعن كريستيانو، الذي انخفض أداؤه في 2015 حيث سجل تسعة أهداف في 14 مباراة خاضها، أضاف: "أعتقد أنه قام بعمل جيد للغاية خلال المباريات الأخيرة، أنقذنا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام شالكه".
كما يقتسم رونالدو، مع أكثر من لاعب، المركز الرابع في قائمة أفضل الهدافين بتاريخ مباريات الكلاسيكو حيث سجل 14 هدفا في مباريات الكلاسيكو حتى الآن مقابل 21 هدفا لميسي الذي ينفرد بصدارة القائمة بفارق ثلاثة أهداف أمام الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو.

أما بيل فلا يزال رصيده في مباريات الكلاسيكو قاصرا على هدف واحد فقط ولكنه يتطلع إلى زيادة رصيده بشكل عام في مباريات الدوري الأسباني حيث سجل 12 هدفا في 24 مباراة فقط خاضها مع الريال في الموسم الحالي من بين 27 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

وكان بيل سجل عشرة أهداف فقط في 19 مباراة خاضها من بين أول 27 مباراة للريال في الدوري الأسباني الموسم الماضي والذي أنهاه بيل برصيد 15 هدفا في الدوري وهو الرصيد الذي يسعى إلى اجتيازه خلال المباراة

أهم الاخبار