في ذهاب الدور الأخير للألعاب الإفريقية

المنتخب الأولمبي في مواجهة صعبة مع بوروندي لتحقيق فوز كبير

رياضة

السبت, 21 مارس 2015 07:52
المنتخب الأولمبي في مواجهة صعبة مع بوروندي  لتحقيق فوز كبيرالمنتخب الأوليمبي
كتب ـ صبري حافظ:

يلتقي في الثالثة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة المنتخب الاولمبي ونظيره البوروندي بوسط العاصمة بوجمبورا في ذهاب دور الـثاني والاخير للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الافريقية.

المباراة تبدو صعبة للمنتخب الاولمبي نظرا لإقامة المباراة على ملعب ترتان اشتكى منه اللاعبون في التدريبة الأساسية  أمس على نفس الملعب حيث يخشى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري من اصابة لاعبيه، أو التقليل من حماسهم وجهدهم.
ويسعى الجهاز الفني  للمنتخب الأولمبي للخروج بنتيجة ايجابية قبل لقاء العودة بالقاهرة 12 ابريل المقبل خاصة ان المنافس يحقق نتائج جيدة خارج ملعبه.
وتابع الجهاز الفني شريطين للمنافس الاول لمباراته الاولى مع الكونغو الديمقراطية في العاصمة كينشاسا والتي انتهت بفوزه خارج ملعبه 2-1 والثانية بالعاصمة بوجمبورا على نفس الملعب وانتهت بتعادل الفريقين بدون اهداف وتأهلت بوروندي بمجموع

المباراتين بالفوز 2-1.
ركز البدري وجهازه المعاون بقيادة اسامة عرابي على الهجمات المرتدة وإحراز هدف مبكر يصعب من مهمة المنافس مع تأمين الدفاعات جيدا خوفا من هز الشباك مبكراً خاصة أن أفضل خطوط الفريق الهجوم والوسط وإمكانية هز الشباك لو تمكن الفريق من الضغط  والجماعية.
وينتظر أن يلعب المنتخب الأولمبي بتشكيله من بين:مسعد عوض فى حراسة المرمي وامامه في الدفاع: محمد عادل ورجب نبيل ومحمود حمدي وأسامة ابراهيم  والوسط: رامي ربيعة ومحمد اشرف ورمضان صبحي ومحمود كهربا ومصطفى فتحى وفي الهجوم حسين رجب  ومعهم  شكري نجيب واحمد رفعت  وعمرو وردة.

كيف تأهل المنتخبان؟
المنتخب الأولمبى فاز على كينيا بالقاهرة «3/صفر» وتعادل فى نيروبى «1/1» أما بوروندى فقد فازت على الكونغو الديمقراطية «2/1» وتعادلت بملعبها بالعاصمة بوجمبورا بدون أهداف.

أهم الاخبار