سيميوني يرفض الحديث عن قرعة الأبطال والكلاسيكو

رياضة

الجمعة, 20 مارس 2015 18:33
سيميوني يرفض الحديث عن قرعة الأبطال والكلاسيكوسيميوني

تجاهل دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الإجابة عن بعض الأسئلة التي تتعلق بدوري أبطال أوروبا ومباراة قمة دوري اسبانيا اليوم الجمعة قائلا انه يركز فقط على المعركة من أجل الحصول على المركز الثالث في البطولة المحلية.

وفي تكرار لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والذي انتهى بفوز ريال مدريد 4-1 في الوقت الإضافي أوقعت قرعة دور الثمانية للبطولة الأوروبية الأولى للأندية ريال مدريد في مواجهة اتليتيكو مدريد.

إلا أن سيميوني قال إن تركيزه الحالي ينصب بصفة رئيسية على مباراة قمة أخرى في العاصمة بين فريقه وخيتافي في الدوري الاسباني غدا السبت ورفض المدرب الأرجنتيني الإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بلقاء القمة الكبير بين برشلونة المتصدر والملاحق المباشر ريال مدريد والذي سيقام يوم الأحد في برشلونة.

وتراجع اتليتيكو مدريد إلى المركز الرابع بعد تعادله في الجولة الماضية مع اسبانيول بدون أهداف ليصعد بلنسية إلى المركز الثالث متفوقا بنقطة واحدة على حامل اللقب.

وسيلتقي فالنسيا  في وقت لاحق اليوم الجمعة مع ايلتشي.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي "كل ما أريده هو الفوز على خيتافي.

هذا هو ما نحتاجه في الوقت الراهن.. ما يقوم به الآخرون بكل أمانة لا يهمني كثيرا."

وربما لم يشعر سيميوني بخيبة أمل كبيرة لوقوعه في مواجهة ريال مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد أن تفوق فريقه كثيرا على جاره العملاق خلال العام الأخير.

فقد فاز اتليتيكو على ريال مدريد 4-صفر في الدوري الاسباني في الشهر الماضي وهو أكبر فوز للفريق على جاره في أي بطولة منذ 1987. وكان أخر فوز لريال على اتليتيكو في أخر ثماني مواجهات بينهما في نهائي دوري الأبطال في العام الماضي.

وقال سيميوني "في الواقع أنا أفكر في لقاء خيتافي."

وسيلتقي اتليتيكو في الدوري الاسباني مع قرطبة وريال سوسيداد وملقا  قبل أن يستضيف ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال في 14 ابريل نيسان المقبل.

وقال سيميوني عن مواجهة ريال "لا يزال هناك ثلاثة أسابيع أو شهر تقريبا وسيكون هناك الكثير من الوقت للحديث عن مباراة بهذا الحجم.. لكن الآن نحن نهتم بالدوري الاسباني حيث القتال والمنافسة مع فالنسيا  واشبيلية (الخامس). علينا التأكيد بان أهم مباراة بالنسبة لنا الآن هي مباراة خيتافي."
 

أهم الاخبار