عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بايرن ميونخ يضع عينه على خليفة لام

فيليب لام
فيليب لام

يتطلع بيب جوارديولا، المدير الفني لبايرن ميونخ، متصدر الدوري الالماني لكرة القدم، للتعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل أن يخلف القائد الالماني فيليب لام والبرزايلي رافينيا، وقد ذكرت تقارير الصحافة الألمانية الكثير من الأسماء حول هذا الأمر.

فبعض التقارير أشارت إلى أن جونزالو كاسترو لاعب باير ليفركوزن على رادار إدارة رومينيجه، وأيضًا دانيلو لاعب بورتو وساموس كولمان لاعب إيفرتون ومونتويا لاعب برشلونة وكذلك برانسيلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي.

ولكن الجديد وفقًا لما أوردته تقارير من الصحافة الإيطالية، هو اهتمام العملاق البافاري بماتيو دارميان، الظهير الأيمن لفريق تورينو الإيطالي والذي أوصى به كشافي البايرن بعد تألقه اللافت للنظر في هذا الموسم حتى الآن.

إدارة تورينو بدورها لن تمانع في الاستغناء

عن لاعبها في حالة أن قُدِّم العرض المناسب له، مع الأخذ في الاعتبار أن رئيس النادي سبق وأن أكد أنه على استعداد لبيع دارميان في حالة أن كان ثمن نقله 20 مليون يورو قابلين للتفاوض.

يذكر أن دارميان لديه عقد في الفريق الإيطالي يمتد حتى صيف 2017، كما تجدر الإشارة إلى أن إدارة بايرن ميونخ على استعداد لاستثمار ما يصل إلى 18 مليون يورو من أجل تدعيم الجبهة اليُمنى بخليفة للام ورافينيا في الصيف المقبل.