"القماش" يعد بالمنافسة مع الكبار

رياضة

الجمعة, 20 مارس 2015 07:37
القماش يعد بالمنافسة مع الكبارخالد القماش
القاهرة - بوابة الوفد - عادل يوسف:

أبدي خالد القماش المدير الفني لاتحاد الشرطة الرياضي سعادته بقرار وزير الداخلية بعودة الدوري من جديد، مؤكداً أنه كان علي ثقة كاملة بأن  الحكومة ستتخذ قراراً إيجابياً لصالح منظومة الرياضة المصرية لعلمه الكبير بما تمثله الرياضة من أهمية قصوي عند قطاع كبير من المصريين.

وقال: القرار أثلج صدور كل الرياضيين وأنه سيعمل علي تحفيز لاعبي الشرطة لمواصلة العروض الجيدة التي يقدمها فريقه خلال مشواره الفني في الدوري هذا الموسم.
وأكد القماش، أن فريقه جاهز لعودة الدوري من خلال المباريات الودية التي لعبها الفريق وظهر بمستوي جيد، مشيراً إلي ان المشاركة في المباريات الودية في المرحلة الماضية كانت أمراً ضرور لكسر حالة الملل

لدي اللاعبين بعد المباريات التي لعبها الفريق رسميا في الدوري والتي كانت بشكل متواصل حيث كان فريق الشرطة يلعب مباراة كل ثلاثة أيام وخضنا المباريات الودية علي هذا الشكل لكي نحافظ علي المستوي الفني والبدني لجميع لاعبي الشرطة إضافة إلي أننا قمنا بتجربة عدد كبير من اللاعبين البدلاء للاستفادة بهم في مباريات الدور الثاني للدوري.
وقال القماش كان لزاماً أن نشارك في تلك اللقاءات الودية خلال فترة توقف المسابقة حتي يكون لدي اللاعبين حساسية المباريات بجانب استمرار التدريبات ليظل لدي اللاعبين الإعداد النفسي والبدني للمشاركات الرسمية.
وقال القماش إن مباريات الدور الثاني ستشهد صعوبة لجميع الأندية بعد ضغط المباريات فجميع الفرق تسعي للظهور بالشكل اللائق التي كانت عليه في الدور الأول.
وقال ان الفريق الذي سيمتلك عدداً كبيراً من البدلاء الأكفاء سيكون هو الأفضل في الدور الثاني للدوري بل يحقق الفوز بالبطولة.
ووعد القماش بأن يكون فريق الشرطة من الفرق القوية التي تحقق المفاجآت دائما مثلما كان في الموسم الماضي عندما حقق المفاجأة بوصوله لدور الثمانية ولولا الحظ لدخل الشرطة المربع الذهبي الموسم الماضي ولكنه يعد المسئولين في الشرطة بتحقيق مفاجأة، هذا الموسم وسط الكبار.
وعلي الجانب الآخر قام اللواء عماد مدبولي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بصرف جميع المستحقات المالية المتأخرة لدي اللاعبين لتكون حافزاً قوياً لهم مع بداية الدور الثاني.
ورفض مدبولي التفريط في أي لاعب من لاعبي الشرطة خاصة صلاح ريكو الذي تلقي عروضاً كثيرة من إنبي وسموحة.

أهم الاخبار