عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحكمة تعلن رسمياً إفلاس نادي بارما الإيطالي

 نادي بارما
نادي بارما

أعلنت المحكمة الايطالية بشكل رسمي في جلستها عن افلاس نادي بارما العريق ليسدل الستار على فصل مشرف في تاريخ الكرة الايطالية من خلال نهاية حزينة وان كانت متوقعة بصورة كبيرة في ظل عدم امتلاك النادي لاي رصيد بنكي يسمح بالصرف على النادي الذي لم يحصل جميع الموجودين فيه على رواتبهم منذ شهر يوليو/تموز الماضي.

وبالرغم من اقرار رابطة الاندية الايطالية بالتعاون مع الاتحاد الايطالي اقراض بارما مبلغ 5 ملايين يورو عبر الغرامات التي يتم توقيعها طوال الموسم على الأندية واللاعبين إلا ان استمرار بارما في المسابقة امراً غير مضموناً في ظل وجود رغبة لدى العديد من اللاعبين في الرحيل وعدم الاستمرار في مباريات لا قيمة لها.

وسيتم احتساب لقاءات بارما المقبلة بنتيجة 3-0 لصالح المنافسين في حالة عدم خوض بارما اللقاءات المقبلة على

ان تظل النتائج السابقة كما هي.

وسيتم تشكيل لجنة لادارة النادي والبحث عن مشتري يقوم بتسديد الديون وفي تلك الحالة سيتم تسجيل النادي الموسم المقبل في الدرجة الثانية بشكل طبيعي اما في حالة الفشل في ايجاد مشتري فسيتم اقرار هبوط النادي للدرجة الرابعة مع ضرورة تغيير اسمه في الاوراق الرسمية وبدء الطريق من اوله كناد جديد.

ويعد بارما أحد ابرز الاندية الايطالية وسبق ان حقق العديد من الالقاب المحلية والقارية ولعب له ابرز نجوم اللعبة وعلى رأسهم قائد يوفنتوس الحالي والمنتخب الايطالي جيجي بوفون.