رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. المقاولون والإنتاج الحربي ودياً

بوابة الوفد الإلكترونية

تقام في الخامسة مساء اليوم بملعب المقاولون مباراة المقاولون مع الإنتاج الحربي الودية ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري.

أعرب محمد عودة المدرب العام لفريق المقاولون عن سعادة الوسط الرياضي بعودة الدوري من جديد.. وطالب «عودة» اتحاد الكرة بعدم ضغط المباريات خلال المرحلة المقبلة لإعطاء الفرصة بجميع الفرق للمنافسة علي الدوري والظهور بمستوي جيد خلال مباريات الدور الثاني للدوري.
وقال «عودة» إن فريق المقاولون جاهز لخوض مباريات الدور الثاني من خلال المباريات الودية التي خاضها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ونجح الجهاز الفني بقيادة المعلم حسن شحاتة في تجربة العديد من اللاعبين بما يحقق استكمال مشوار عروضه القومية التي حققها في نهاية الدور الأول والتي وصل

بها إلي النقطة 30.
وأوضح «عودة» ان اللاعب محمد شوقي قد تماثل للشفاء بعد الإصابة التي كان يعاني منها خلال الأسابيع الماضية وطلب «شحاتة» من الجهاز الطبي سرعة تجهيز اللاعب للحاق بمباريات الدور الثاني والتي ستقام في إبريل المقبل.
وعلي الجانب الآخر قرر مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة للاعبين قبل استئناف الدوري ليكون حافزاً قوياً للاعبي المقاولون لمواصلة عروضهم القوية مع بداية الدور الثاني للدوري.