رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نفط طهران يقلب تأخره إلى فوز على الشباب السعودي

الشباب السعودي
الشباب السعودي

 

فشل فريق الشباب السعودي، في الحفاظ على تقدمه بهدف أمام فريق نفط طهران الإيراني، ليخسر 1 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما الأربعاء، في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدم للشباب نايف هزازي في الدقيقة 43 من ضربة جزاء وتعادل أمير مطهاري لفريق نفط طهران في الدقيقة 85 وقبل أن يضيف لياندرو بادوفاني الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع نفط طهران رصيده إلى أربع نقاط واحتل المركز الثاني مناصفة مع باختاكور الأوزبكي.

بينما تجمد رصيد الشباب عند نقطتين وتراجع للمركز الأخير في المجموعة.

وتعد هذه الخسارة هي الرابعة لفريق الشباب منذ تولي جيمي باتشيكو القيادة الفنية للفريق حيث قاد باتشيكو الفريق في عشرة مباريات رسمية حقق الفريق الفوز في مباراتين فقط، واحدة في الدوري السعودي والأخرى

في كأس خادم الحرمين، وتعادل في أربع مباريات، اثنتان في الدوري واثنتان في بطولة آسيا، وخسر أربع مباريات بواقع ثلاث مباريات في الدوري وواحدة في دوري أـبطال آسيا.

ونجح الشباب في فرض اسلوبه الدفاعي على فريق نفط طهران في الشوط الأول واعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الفريق الإيراني والتي جاء منها الهدف الأول.

وفي الشوط الثاني استحوذ فريق نفط طهران على الكرة وشن هجمات متتالية على مرمى الشباب وتمكن من احراز هدفين متتالين لينتزع فوزا صعبا من الشباب.