رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سيدني الاسترالي يتعادل مع سول الكوري

سيدني الاسترالي
سيدني الاسترالي

بقي وسترن سيدني واندرارز حامل اللقب ثانيا، في المجموعة الثامنة، بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه سول الكوري الجنوبي، في دوري أبطال آسيا لكرة القدم الاربعاء.

وظهر إرهاق خوض سبع مباريات في ثلاثة اسابيع قبل السفر إلى سول على اداء وسترن سيدني الذي أهدر عدة فرص في الشوط الثاني أمام منافس فاز عليه في الدور قبل النهائي العام الماضي.

وسدد روميو كاستلين بعيدا عن المرمى وارتدت محاولة لابينوت هاليتي من العارضة وأضاع كيريم بولوت عدة فرص ليظل وسترن سيدني في المركز الثاني باربع نقاط بالتساوي مع سول وبفارق نقطتين خلف قوانغتشو ايفرجراند الصيني المتصدر بعد مرور ثلاث جولات من دور المجموعات.

وفي مواجهة أخرى الاربعاء بين فريقين من استراليا وكوريا الجنوبية أحرز ديفانتي كلوت لاعب وسط برزبين رور هدفين ليقود فريقه للتعادل 3-3 مع سوون بلووينجز في المجموعة السابعة باستاد

روبينا في كوينزلاند.

ومنح المهاجم الشاب براندون بوريلو وكلوت التقدم لبرزبين 2-صفر بعد مرور 22 دقيقة لكن ثنائية سو جونج جين وهدف بالرأس من جونج تاي سي جعلا النتيجة 3-2 لصالح الفريق الكوري.

وسجل كلوت هدف التعادل بشكل رائع مع تبقي عشر دقائق على النهاية ليحافظ برزبين - الذي يتساوى في رصيد اربع نقاط مع سوون في المركز الثاني - على آماله في انتزاع أحد المركزين المؤهلين للدور الثاني.

ويتصدر بكين جوان الصيني ترتيب المجموعة السابعة بتسع نقاط من ثلاث مباريات بعد فوزه 2-صفر على اوراوا ريدز الياباني الثلاثاء.