إنييستا يحذر من الغرور أمام مانشستر سيتي

رياضة

الثلاثاء, 17 مارس 2015 19:39
إنييستا يحذر من الغرور أمام مانشستر سيتيأندريس إنييستا

قال أندريس إنييستا لاعب نادي برشلونة الإسباني، إنه ليس على فريقه الكتالوني النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي التي انتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد، والتركيز على "الفوز" مجددا في لقاء الإياب الأربعاء بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الثلاثاء عشية لقاء الإياب بملعب كامب نو، قال صانع الألعاب الإسباني إنه لا يفكر في لقاء كلاسيكو الليغا الأحد المقبل أمام غريمه اللدود ريال مدريد، لكنه اعترف بأن نتيجة البرسا الجيدة بالذهاب تعطيه الثقة قبيل مباراة الأربعاء.

وصرح: "لا يجب علينا النظر إلى نتيجة الذهاب وعلينا عدم الاستخفاف بالمباراة واستغلال الفرص"، وحث زملاؤه بالفريق الإسباني على بذل الجهد بنسبة "200%" للتأهل لدور الثمانية.

كما حذر من أن بطل البريميير ليج يحظى بـ"لاعبين بمقدورهم حسم أي مباراة في أي وقت" مشددا على ضرورة "تحمل ثقل اللقاء والاستحواذ على الكرة وجعلهم يركضون ورائها" لتحقيق الفوز.

وأوضح أن البرسا "مساره جيد للغاية" مشيرا إلى "قدوم الأجمل والأصعب في نفس الوقت" خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف: "لا يجب علينا الانسياق وراء الشعور بأن أمورنا

على ما يرام، المان سيتي خطير للغاية في حال لم نقم بالأمور على النحو الجيد".

وأشار إلى أن نتيجة مباراة الثلاثاء قد يكون لها تأثيرها على لقاء الكلاسيكو الأحد المقبل أمام ريال مدريد، قائلا: "أفضل طريقة لمواجهة الملكي هو تحقيق الفوز غدا والاقتراب خطوة جديدة من هدف الفوز بالتشامبيونز".

وعن فترة تراجع أداء الملكي بالأسابيع الأخيرة، قال إنييستا إنه لا يعتقد بأن الفريق الذي يقوده الإيطالي كارلو انشيلوتي يمر بفترة سيئة، قائلا: "الكلاسيكو لا يمكن التنبؤء بنتيجته، ولهذا يختفي التركيز على كونك أفضل أم أسوأ من الآخر".

وعن صفارات الاستهجان الذي تعرض لها مؤخرا حارس الفريق الملكي، الدولي إيكر كاسياس، قال: "إنه ليس بالأمر الجيد، أن يمر أحد الزملاء بموقف كهذا".

 

أهم الاخبار