بالصور.. رئيس الأهلي يستقبل بعثة الطائرة

رياضة

الثلاثاء, 17 مارس 2015 16:08
بالصور..  رئيس الأهلي يستقبل بعثة الطائرةاستقبال رئيس الأهلي لبعثة الطائرة
كتب - إيهاب محروس:

حرص المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي علي استقبال بعثة فريق الكرة الطائرة "رجال" فور وصولها إلي مطار القاهرة، عقب الفوز ببطولة إفريقيا التي جرت فعالياتها علي الأراضي التونسية مؤخراً .

واستطاع فريق الأهلي أن يحصد كأس البطولة بعدما أطاح بالعديد من الفرق القوية أبرزها الزمالك في الدور قبل النهائي والترجي التونسي في نهائي البطولة.
وأشاد طاهر بالإنجاز الذي حققه فريق الطائرة تحت قيادة مدربه إبراهيم فخر الدين المدير الفني وبمساندة طارق الدروي مدير النشاط الرياضي ومجلس الإدارة.
كما حرص المهندس محمود طاهر علي تهنئة اللاعبين والجهاز الفني عقب الإنجاز الكبير وإحراز كأس البطولة للمرة ال 11 في تاريخ النادي للتأكيد علي أن المسيرة الرياضية للأهلي تسير في

الطريق الصحيح.
ووجه طاهر التحية للجهاز الفنى ولاعبو الفريق على الإنجاز الكبير الذى حققوه بفوزهم بالبطولة مشيراً إلى أن هذا الأمر ليس بغريب على لاعبى الأهلى الذى يسعون دائما لرفعه اسم ناديهم على كافه الأصعده المحلية والقارية , مضيفاً أن الأهلى يحمل لواء الدفاع عن الرياضة المصرية فى المحافل الدوليه, وبعد فوزه مؤخرا ببطولة الكونفيدرالية فى كرة القدم , عاد ليؤكد تفوقه فى لعبه أخري بحصوله على بطولة الأنديه الأفريقية للكرة الطائرة .
وشدد رئيس النادى على أن مجلس الإدارة يقدر الجهود التى بذلها الجهاز الفنى واللاعبين و بالتالي لن يبخل مجلس الإدارة على تقديرهم بالشكل المناسب وسوف يتم توفير كافه إحتياجات الفريق إستعداداً للمشاركة فى بطولة العالم للأندية.

أهم الاخبار