لويس إنريكي يحذر من "خبث" مانشستر سيتي

رياضة

الثلاثاء, 17 مارس 2015 14:52
لويس إنريكي يحذر من خبث مانشستر سيتي لويس إنريكي

أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، أنه رغم الفوز ذهابا في إنجلترا بهدفين لواحد، إلا أنه لن يأمن مكر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال لقاء إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء على ملعب كامب نو.

وصرح لويس إنريكي في مؤتمر صحفي عشية المواجهة: "لا أفكر سوى في مباراة الغد، وأي شيء آخر لا يهمني"، حيث لم يرغب في الإشارة إلى لقاء ريال مدريد الأحد المقبل بنفس الملعب بالليغا.

وأشار المدرب إلى أهمية "الاستحواذ والسيطرة

على المباراة" خلال لقاء الأربعاء، مشددا على ضرورة تقديم مستوى مرتفع لتأكيد المرور للدور ربع النهائي.

وأضاف: "إذا قدمنا فقط مباراة جيدة فقد لا نتأهل، اللاعبون يعلمون ذلك، ونحن أيضا، الجميع يعلم ذلك"، مبرزا أن الفريق الإنجليزي "لايزال واحد من المرشحين" للتتويج باللقب.

وشدد المدير الفني: "لا أرى السيتي مجهدا، أراه فريقا لديه فرص للوصول لربع النهائي، أكرر لن نأمنهم".

وأكد لويس إنريكي عدم جاهزية لاعبه سرجيو

بوسكيتس، الذي تعرض لإصابة في الكاحل، لمباراة الأربعاء، لذا فقد يلعب الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو في مركز لاعب الوسط المدافع، مصرحا بأن "ماسكيرانو لاعب من الصعب مقارنته بآخر، دائما ما يقدم أداء مرتفع للغاية".

وعن تدرب عدد من لاعبي الفريق الأثنين رغم كونه يوم راحة، قال لويس إنريكي: "الأمر لا يعنيني، عندما أعطي يوم راحة للاعب فليفعل فيه ما يشاء، يجلس في منزله أو يأتي للتدرب، هذا لا يعني الزامه بالمجيء فيه للعمل، فأنا المدرب الذي أواجه الكثير من الالتزامات لا أحضر فيه، ما ينبغي أن يفعله اللاعب هو التواجد في التدريبات وأن نراه حاضرا، وفي المباريات كي يقيم الجمهور أداءه".
 

أهم الاخبار