اليوم..الأهلي يواجه الزمالك في دورى سوبر السلة

رياضة

الثلاثاء, 17 مارس 2015 09:46
اليوم..الأهلي يواجه الزمالك في دورى سوبر السلة
كتب - عادل يوسف:


تقام في الثامنة مساء اليوم بصالة هيئة قناة السويس بالاسماعيلية مباراة الأهلي والزمالك في دوري سوبر السلة والمؤجلة لمدة 24 سعة بعد رفض جامعة حلوان استضافة اللقاء.

الأهلي يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة ويسعى للدخول في الصدارة مع الجزيرة والاتحاد السكندري ويحاول الزمالك تحسين موقعه في جدول المسابقة حيث يحتل المركز الخامس.
والجدير بالذكر أن فرق الجزيرة يواصل انتصاراته وتصدره لجدول المسابقة برصيد 20 نقطة بعد الفوز الغالي الذي حققه على فريق الاتحاد بنتيجة 69- 64، كما حقق فريق سبورتنج الانتصار الثالث له على سموحة بنتيجة 91- 89 وأصبحت المنافسة على الدرع بين الجزيرة والاتحاد السكندري، بينما الأمل مازال يراود كل من سبورتنج والأهلي للدخول في المنافسة على الصادرة.
أعرب مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد، عن سعادته البالغة لظهور أكثر من لاعب بمستوى جيد في الدوري هذا الموسم بما يعود بالفائدة على المنتخب الوطني الذي يستعد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد البرازيل، مؤكداً أن المدير الفني الإسباني سيتولى مهام عمله مع المنتخب الوطني للسلة في إبريل المقبل وسيتم اختيار اللاعبين من خلال شرائط الفيديو لمباريات الدوري هذا الموسم.
وقال: إن مجلس الادارة قرر تجميع لاعبي المنتخب الوطني أوائل إبريل المقبل عقب الانتهاء من الدورة المجمعة الأخيرة للدوري ليقيم المنتخب معسكر مغلق بالقاهرة لمدة أسبوعين ثم يغادر الى صربيا ثم اسبانيا لإقامة معسكرات تدريبية استعداداً للبطولة الإفريقية التي ستقام في تونس من 20 الى 30 أغسطس ثم دورة الألعاب الافريقية التي ستقام في سبتمبر بالكونغو.

أهم الاخبار