"هلال" يرد على اتهامات اللجنة النقابية بالأهلي

رياضة

الاثنين, 16 مارس 2015 12:35
هلال يرد على اتهامات اللجنة النقابية بالأهلي
القاهرة - بوابة الوفد - إيهاب محروس:

رد أحمد حامد هلال عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي عن الاتهامات التي وجهها له جمال النقيب رئيس اللجنة النقابية للعاملين في النادي الأهلي.

وقال هلال تصريحاته لبوابة الوفد أن كل الاتهامات التي وجهت له من النقيب غير صحيحة مؤكدا أن المحكمة  قرر عدم قبول الدعوة المدنية المرفوعة من اللجنة غير الشرعية - حسب وصفه - برقم 4943 جنح قصر النيل لسنة 

2014 لرفعها من غير ذي صفة وإلزام رافعيها من بالمصروفات وأتعاب المحاماة.

وتابع هلال انه حصل علي حكم بتاريخ 15 / 4 / 2004 ضد النادي الأهلي لم ينفذ بالكامل حيث نفذ مجلس الإدارة الشق المالي بصرف تعويض قيمته 87 ألف جنيه وتجاهل الشق الإداري بإلغاء قرار الفصل.

وعن الشكوى المقدم ضده لوجود مخالفات مالية وعدم تسليمه سيارتين " ميني باص " أكد هلال النيابة قررت يوم 22 فبراير الماضي حفظ الشكوى رقم 1516 لسنة 2014 لعدم وجود أي مخالفات مالية.

وتمسك عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي بالشكوى التي قدمها في وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في مدي صحة عضوية كامل زاهر أمين الصندوق في النادي وعماد حلمي المدير المالي.

وطالب هلال مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر بتنفيذ الشق الإداري من قرار المحكمة بإلغاء قرار الفصل وعودته لعمله.

أهم الاخبار