"صبحي" يتدخل لحل أزمة رئيس المصارعة وكرم جابر

رياضة

الاثنين, 16 مارس 2015 10:15
صبحي يتدخل لحل أزمة رئيس المصارعة وكرم جابر
كتب - عادل يوسف:

يعقد الدكتور أشرف صبحي نائب وزير الرياضة اجتماعاً صباح اليوم الاثنين بمقر وزارة الرياضة مع حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة واللاعب كرم جابر يبحث خلاله المشكلة الجديدة التي طرأت بين الطرفين لعدم مشاركة كرم جابر في بطولة الجائزة الكبري التي أقيمت بالمجر بداعي الاصابة.

ويستند كرم جابر على تقرير شوقي عمران عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة الذي قد عرض كرم جابر على أكثر من طبيب بالمجر وأكد له على عدم مشاركة المصارع في البطولة لاصابته في الفك مؤكداً ان مشاركته تمنعه من اللعب حتى الآن وبالرغم من ذلك لم يقتنع حسن الحداد باصابة كرم جابر.
وأكد الحداد أن السيناريو يتكرر من جابر في كل

البطولات القوية لأنه غير قادر على تمثيل مصر مرة ثانية ويتهرب دائما من البطولات.
وأكد الدكتور أشرف صبحي أنه قام من قبل بمصالحة الحداد وكرم جابر وتعهد كل منهما على انهاء المشاكل بينهما والعمل من أجل مصر خاصة كرم جابر الذي تم وضع برنامج اعداد له.
وأشار إلى أنه لو ثبت إدعاء كرم جابر للاصابة سيكون هناك قرار حاسم خاص باللاعب أو في حالة ثبوت اصابة اللاعب فستتم مطالبة الحداد بالابتعاد عن اللاعب من أجل الاعداد جيداً للبطولات القادمة التي تعد خير اعداد للمصارع للأولمبياد خاصة أن جابر تعهد بالحصول على الميدالية الذهبية ثم الاعتزال والتفرغ للتدريب من أجل خلق جيل جديد في المصارعة.

أهم الاخبار