المؤتمر الاقتصادي "بشرة خير" في القلعة الحمراء

رياضة

الاثنين, 16 مارس 2015 09:48
المؤتمر الاقتصادي بشرة خير في القلعة الحمراء
كتب - محمد اللاهونى

يبدو أن المؤتمر الاقتصادي أصبح "بشرة خير" في النادي الأهلي بعد أن حمل العديد من الأنباء السارة للقلعة الحمراء عقب مشاركة المهندس محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة في المؤتمر الذي أقيم في شرم الشيخ.

واقتربت شركة خليجية من تمويل مشروع الاستاد الجديد المقرر في الفرع الثالث بالشيخ زايد بعد أن استعرض محمود طاهر «ماكيت» لاستاد النادي خلال المؤتمر الاقتصادي المنعقد حاليا بشرم الشيخ وفي حضور المهندس ابراهيم محلب رئيس

الوزراء والذي أبدى اهتماماً كبيراً بالمشروع.

وأكد طاهر أن النادى طرح مشروع إقامة استاد جديد للنادى فى مدينة السادس من أكتوبر باستثمارات تبلغ ثلاثة مليارات جنيه ، وكشف عن حدوث تقدم فى المفاوضات مع مجموعة من المستثمرين.

ولم يستبعد رئيس النادي أن يتم إطلاق اسم الشركة المستثمرة على الاستاد الجديد على غرار شركة التأمين الألمانية التى تطلق اسمها

على استاد نادى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.

وعلمت "بوابة الوفد" أن الأهلي تلقى 3 عروض لتمويل المشروع من شركة إماراتية وأيضاً رجل أعمال إماراتي وآخر سعودي وتتم المفاضلة بينهم.

وتلقى الأهلي عرضاً آخر من شركة سعودية لتقديم عرض لرعاية أنشطة وحقوق الإعلانات بالنادي بداية من الموسم الجديد بمبلغ يصل إلى 350 مليون جنيه ، ويسعى محمود طاهر لزيادة العرض إلى نصف مليار جنيه خلال الثلاثة أعوام قادمة.
ومن المنتظر أن يحسم محمود طاهر نتائج هذه المفاوضات ويعرضها في اجتماع مجلس الإدارة المقبل لاتخاذ قرار مناسب بخصوص بيع حقوق تمويل وبناء الاستاد.

أهم الاخبار