رونالدو يدرس الرحيل من ريال مدريد

رياضة

الأحد, 15 مارس 2015 16:51
رونالدو يدرس الرحيل من ريال مدريدرونالدو نجم الريال
أ ش أ

بدأالبرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد فى التفكير فى العروض التى تتقدم له من الأندية الاخرى للتعاقد معه.

وكان أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين يرفض العروض ولكن يبدو أن موقفه مع ريال مدريد تغير بعض الشيء.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن رونالدو قرر بدء المحادثات بشأن مستقبلة وفتح ابواب الاتصال مع الاندية التي تسعى للتعاقد معه الموسم المقبل حسب تأكيدات مدير اعماله خورخي مينديز.
وأضحت الصحيفة، أن رونالدو يعاني مع ريال مدريد في عام 2015 وأصبح مستقبله مع النادي الملكي "غير مؤكد" وقابل لكل الاحتمالات في ظل الخساراتين الاخيرتين أمام بلباو في الليجا وشالكه في دوري ابطال اوروبا.
وأكد مينديز، وكيل اعمال رونالدور، أن رحيل الارجنتيني انخل

دي ماريا والاسباني تشابي الونسو في فترة الانتقالات الصيفية السابقة اغضب رونالدو الذي ابدى اسفه من رحيلهما وامتعاضه من بعض صفقات ريال مدريد الصيفية.
وذكر مينديز انه تحدث مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عن مستقبل كريستيانو رونالدو الذي تجاوز عامه ال 30 سنة، وقد يخطط لخوض تحدي جديد، وليس لديه ما يثبته في مدريد حاليا بعدما حقق كل الألقاب والانجازات الممكنة.
ويعد مانشستر يونايتد، ناديه السابق أبرز المتنافسين على استعادة نجمه السابق ، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي ، صاحب الطموحات والامكانيات العالية.. في المقابل، فإن فلورنتينو بيريز يعارض فكرة السماح لنجمه بالرحيل ويحاول اقناعه بالبقاء من خلال عرض مالي مفتوح بأي رقم يطلبه النجم البرتغالي.

أهم الاخبار