رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يتدرب سرا على الملعب الرئيسي بالجونة

رياضة

الجمعة, 13 مارس 2015 08:53
الزمالك يتدرب سرا على الملعب الرئيسي بالجونة
كتب - مصطفى جويلى:

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأساسى فى الثالثة إلا ربع عصر اليوم الجمعة على ملعب الجونة الرئيسي وهو نفس موعد لقاء الفريق امام ريون سبورت الرواندي المقرر بعد غد فى جولة الذهاب لدور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

طلب البرتغالي جيزوالدو فيريرا المدير الفني عدم حضور أى فرد المران سواء من الجماهير أو الإعلاميين بهدف التركيز على تدريب اللاعبين على اللمسات النهائية لخطه التى سيواجه بها بطل رواندا بعد ان استقر بشكل كبير

على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء وبعد ان شاهد تسجيلاً لمباراة ريون مع بانثر الكاميروني فى دور الـ64 الذي انتهى مجموع لقاءيه بفوز ريون ذهابا وعودة بهدف وحيد ووضح ان الفريق الرواندي يلعب كرة جماعية ويتميز لاعبوه بالسرعة نظرا لصغر أعمارهم السنية.
ويركز فيريرا على مجموعة اللاعبين الذين سيخوض بهم اللقاء ووضح انه سيعتمد بشكل كبير على المجموعة الاساسية التى كانت تشارك
فى الفترة الماضية يضاف إليهم حمادة طلبة الذي أجاد فى مركز الظهير الأيسر بدلا من أحمد سمير الذي لم ينضم إلى التدريبات إلا قبل السفر إلى الجونة بيومين نظرا لارتباطه مع المنتخب الأوليمبي مع زميله مصطفى فتحي بينما اطمأن المدير الفني على سلامة اللاعبين ايمن حفني وعلى جبر اللذين انتظما فى التدريبات الجماعية وظهرا بمستوى فني مرتفع.
وأكد فيريرا أهمية المباراة مطالبا اللاعبين بضرورة الالتزام التكتيكي داخل المستطيل الأخضر وتنفيذ تعليماته بحذافيرها.
ويعقد المدير الفني اجتماعا مع اللاعبين فى محاضرة فنية بعد طعام العشاء بفندق الإقامة بمنتجع الجونة يشاهد فيها اللاعبون مباراة ريون مع بطل الكاميرون مرة ثانية.

 

أهم الاخبار