رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحداد: جابر لا يصلح.. واللاعب: رئيس الاتحاد يكرهني

رياضة

الجمعة, 13 مارس 2015 08:49
الحداد: جابر لا يصلح.. واللاعب: رئيس الاتحاد يكرهني
كتب - عادل يوسف:

نشب خلاف جديد بين حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة واللاعب كرم جابر لعدم مشاركة الأخير في بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت مؤخراً بالمجر.. واتهم الحداد اللاعب كرم جابر بادعائه الإصابة مثلما كان يحدث في الماضي مؤكداً أن هذا السيناريو متكرر دائما قبل أي أوليمبياد يخوضها كرم جابر.

وبالرغم أن شوقي عمران عضو مجلس الادارة ورئيس بعثة مصر في المجر أكد اصابة كرم جابر في الفك وتم عرضه على أكثر من طبيب في المجر الذين أكدوا اصابته ونصحوه بعدم المشاركة في البطولة الا أن حسن الحداد أكد ان اللاعب

«غاوي مشاكل» لخضوعه لبرنامج تدريبي تحت اشراف شقيقه عادل جابر المتواجد حالياً بأمريكا.
وطالب الحداد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بالتحقيق مع اللاعب الذي لا يصلح لتمثيل مصر في البطولات، ولم يخضع لأحد خاصة المهندس خالد عبدالعزيز الذي عقد العديد من الجلسات مع كرم جابر للالتزام في برنامجه الاعدادي ولكن اللاعب يسعى للخلع من الاتحاد ويتدرب لحسابه الخاص مع وجود مدربين خاصين له إضافة الى أن الدولة تقوم بالصرف عليه منفرداً.
ومن جانبه، أكد المصارع كرم جابر أن الاصابة في الفك منعته من المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى مؤكداً أن هناك تقريراً مفصلاً من اطباء البطولة اضافة الى تقرير رئيس البعثة وسوف أرسله الى وزير الشباب والرياضة لانصافي والتأكيد أن حسن الحداد دائم المشاكل معي ولن ينظر الى مستقبل مصر في اللعبة.
وقال جابر: إن الشائعات التي يرددها بأنني غير قادر فنياً وبدنياً على المشاركة في البطولات «كذب» والدليل على ذلك حديث الحداد مع وزير الشباب والرياضة بأنني مازلت قادراً على العطاء والحصول على الميدالية الأوليمبية في أولمبياد البرازيل القادمة.
وقال كرم جابر: إنني رفضت اللعب وانا مصاب في بطولة الجائزة الكبرى من أجل الحفاظ على مستواي الفني والبدني فاللعب في البطولة قد يزيد من الإصابة خلال الفترة المقبلة.

أهم الاخبار