رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استئناف النشاط الكروي بالإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية


استأنف النشاط الكروي بالاسكندرية بعد توقف دام لأكثر من شهر في أعقاب حادثة استاد الدفاع الجوى، انطلقت مباريات دورى الناشئين مواليد 1999 و2000 ومسابقة البراعم مواليد 2001.

وشهدت مباريات الاسبوع الاول من الدور الثالث لدورى مواليد 2000 فوز دلفي على سموحة 3/2 وتغلب الاتحاد السكندرى على أبوقير للأسمدة 2/0 بينما تعادل حرس الحدود أمام الأولمبي بدون أهداف.
ويقام دورى مواليد 2000 من ثلاثة أدوار ويعتلى الاتحاد الصدارة بفارق ست نقاط عن سموحة ويأتي «دلفي» في المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن المتصدر.
ويتولى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات رئاسة فرع اتحاد الكرة بالاسكندرية ويشرف بنفسه على تنظيم كافة مباريات الناشئين.
على الجانب الآخر أعلنت منطقة البحيرة لكرة القدم برئاسة أحمد الخراشي جدول مباريات المجموعة التاسعة بدورى القسم الثالث والمقرر استئنافه 21 مارس الجاري، وقامت

لجنة القسم الثالث بضغط المباريات لتعويض فترة التوقف حيث يتم لعب ثلاث مباريات وسط الأسبوع لينتهى الدورى يوم 23 مايو القادم.
من ناحية أخرى مازال موقف دورى القسم الثاني غامضا بعد فشل محاولات أندية الاسكندرية في الحصول على موافقة الأمن على عودة المباريات، وكانت الأندية قد تلقت خطابا من الجبلاية يخطرهم فيه بضرورة الحصول على موافقة الأمن على اقامة المباريات على ملاعبهم بدون جمهور وإرسال الموافقة خلال 72 ساعة، وبالفعل قامت الأندية بمخاطبة الأمن ولكن لم يصلهم أي رد حتى الآن.