رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعديل فى برنامج الزمالك بعد تأجيل لقاء "رايون"

رياضة

الثلاثاء, 10 مارس 2015 09:00
تعديل فى برنامج الزمالك بعد تأجيل لقاء رايون
كتب - مصطفى جويلى:


أجرى البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعديلات على برنامج الفريق بعد تأجيل لقاء الفريق أمام رايون سبورت الرواندي لمدة 48 ساعة بسبب المؤتمر الاقتصادي ونقل المباراة من السويس إلى الجونة.

ويؤدى الفريق مرانه فى الرابعة عصرا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة اليوم الثلاثاء بمشاركة جميع اللاعبين بعد عودة أحمد عيد عبد الملك ومحمد شعبان للتدريبات.
ويسعى فيريرا لتجربة الخطة التى سيلعب بها أمام رايون

سبورت والتى تعتمد على اللعب برأس حربة وحيد ومن خلفه ثلاثة لاعبين وحرص البرتغالي فيريرا على الاهتمام بتصحيح أخطاء اللاعبين فى اللقاءات الودية الأخيرة.
وقرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك السفر الى مدينة الجونة غدا الأربعاء لمعاينة فندق الإقامة وملعب التدريب قبل سفر الفريق.
وقرر الجهاز الفني أن يرتدي نادي الزمالك شارات سوداء وأن يقف اللاعبون
دقيقة حداد قبل بداية لقاء رايون سبور الرواندي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد أن وافق الاتحاد الافريقى لكرة القدم على الطلب الذي تقدم به الزمالك لارتداء شارات سوداء والوقوف دقيقة حداد خلال اللقاء.
كان الزمالك قد تقدم بطلب رسمي للكاف من أجل تكريم شهداء النادي، في أول لقاء رسمي يخوضه الفريق منذ كارثة ملعب الدفاع الجوى
يذكر ان هذه المواجهة هى المباراة الأولى للزمالك تحت قيادة البرتغالي جيسوالدوا فيريرا مدرب الفريق ويأمل المدير الفني للزمالك فى تحقيق نتيجة ايجابية باللقاء لاسيما أن هذه المواجهة هى الرسمية له مع الفريق.

 

أهم الاخبار