رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"كوبر" في القاهرة خلال ساعات

رياضة

الثلاثاء, 10 مارس 2015 08:58
كوبر في القاهرة خلال ساعات
كتب - صبري حافظ:


ينتظر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وصول الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني لتوقيع العقد رسميا تمهيدا لتولى القيادة الفنية للفراعنة.

ومن المتوقع ان يصل كوبر غدا او بعد غد بعد ان قام محاميه بتسليمه بنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماع المجلس به الجمعة الماضية.
وقال مجدي المتناوي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة إن الجبلاية في انتظار اتصال

من كوبر لمعرفة موعد وصوله مشيرا الى ان كوبر سوف يعود إلى بلاده عقب توقيع العقد لإنهاء بعض متعلقاته هناك قبل أن يتسلم مسئولياته كمدرب للمنتخب الوطني.
وسوف يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا لكوبر بمقر الاتحاد  بعد وصوله لتوضيح رؤيته وخطة الاستعداد لخوض تصفيات الامم الافريقية التي ستنطلق في يونيه المقبل
وكأس العالم.
وعلمت «الوفد» بأن هناك اتفاقا بين الجبلاية وكوبر على عدم زيادة افراد الجهاز الفني بحيث لايزيد علي مدربين مساعدين احدهما للياقة البدينة بجانب اسامة نبيه مدربا مساعدا واحمد ناجي  مدربا لحراس المرمى
ويتعرض اسامه نبيه لانتقادات لاختياره واتهام اعضاء المجلس بمجاملة خالد لطيف الذي نجح في فرضه على اعضاء المجلس خاصة ان تقرير شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب لم يتناول تزكيته لقيادة اي موقع في المستقبل مع المنتخب الاول خاصة ان هناك من المدربين الصاعدين  الأجدر بتولى هذا المنصب.

أهم الاخبار