رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل جلسة رئيس الأهلي والوزير

رياضة

الاثنين, 09 مارس 2015 20:21
تفاصيل جلسة رئيس الأهلي والوزيرالمهندس محمود طاهر
كتب- إيهاب محروس:

أنهي المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة كافة الترتيبات الخاصة بمشاركة الأهلي في المؤتمر الاقتصادي في شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت وزير الرياضة ورئيس الأهلي بمقر الوزارة والذى جرى خلالها مناقشة مشاركة الأهلي في المؤتمر الاقتصادي بمشروع الإستاد الجديد بفرع الشيخ زايد والمقرر افتتاحه 20 مارس الجاري.
ومن جانبه قال المهندس محمود طاهر إن مشاركة الأهلي

في المؤتمر الاقتصادي تأتي انطلاقاً من الدور الوطني للنادي في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والتي تحتاج إلي تكاتف كل مؤسسات الدولة لعودة الأمور إلي نصابها الطبيعي.
وأضاف أن مجلس إدارة النادي كان حريصاً علي تواجد الأهلي في هذه المناسبة التاريخية بما يحقق مصلحة مصر والنادي لاسيما وأن مشروع استاد الأهلي الجديد يعد واحداً
من أكبر المشروعات الاستثمارية والتي يعول عليها الأهلي الكثير في المرحلة المقبلة ليكون إضافة حقيقية للمنشآت الرياضية في مصر.
وأشار إلي أن الأهلي يسير بمعدل أكثر من رائع علي مستوي الإنشاءات بعد الطفرة التي شهدها النادي بفرعي الجزيرة ومدينة نصر خاصة المبني الإداري وملاعب الإسكواش العالمية بمقر الجزيرة والذي سيتم افتتاحه اليوم بحضور وزيرا الرياضة والإسكان هذا فضلاً عن الفرع الثالث للنادي والذي سيقوم رئيس الوزراء بافتتاحه يوم 20 من الشهر الحالي.
وسوف يساهم هذا المبني في توفير مساحة كبيرة للأعضاء خاصة أنه سيضم كل إدارات النادي.
 

أهم الاخبار