رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإسماعيلى يهدد الشباب السعودى بـ"الفيفا"

رياضة

الاثنين, 09 مارس 2015 09:28
الإسماعيلى يهدد الشباب السعودى بـالفيفا
الإسماعيلية ـ محمد عمر:

هدد النادى الإسماعيلى إدارة نادى الشباب السعودى بتقديم  شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" لعدم التزام إدارة النادي

السعودي بإرسال القسط الاول من صفقة شراء الغانى جون انتوى هداف الدراويش في الموعد المحدد في العقد وتاخرهم اكثر من مره دون ابداء أى أسباب واضحة.
علي جانب أخر فتح طارق يحيى المدير الفنى للدراويش الطريق امام محمد شعبان زيكا

للرحيل نهاية الموسم الحالى  لعدم إقناعه بمستواه الفنى فضلا عن تعدد أزمات  اللاعب في الفترة الاخيرة لتاخره على التدريبات والسفر المتكرر للقاهرة ورفض الإقامة فى فندق اللاعبين بالنادى.

ودخلت إدارة الدراويش في  مفاوضات مع نجومه السابقين بهدف التوصل الى حلول ودية بشان تسوية متاخراتهم مقابل التنازل عن شكواهم فى
اتحاد الكرة وجاءت البداية مع محمد محسن ابوجريشة مهاجم القناه الحالى وعرض الاسماعيلي حصولة على 400 الف جنيه كاش من اجمالى 780 الف جنيه مستحقاته مقابل التنازل عن شكواه.
بعيدا عما سبق بوادر أزمة طفت على السطح مؤخرا بين مجلس ادارة الاسماعيلى وطارق يحيى بسبب اخفائه خبر اقامة مباراة ودية مع الزمالك بشكل متعمد وبدون سبب حيث اخبرهم بالذهاب للقاهرة للعب مع الترسانة وعلموا بالامر بالصدفة من مسؤلى الزمالك مما اعتبره مجلس الإدارة استهتار من جانب المدير الفني.


 

أهم الاخبار