رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعادل المنتخب الأولمبي وكينيا في الشوط الأول

رياضة

الأحد, 08 مارس 2015 13:23
تعادل المنتخب الأولمبي وكينيا في الشوط الأول
القاهرة – بوابة الوفد – صبري حافظ

بدأ المنتخب الأولمبي اللقاء بتشكيل يضم كل من مسعد عوض في حراسة المرمى وأمامه في الدفاع عبد الرحمن حسان وياسر إبراهيم ومحمود حمدي ومحمد عادل ومحمد عادل والوسط رجب نبيل ومحمد اشرف ورمضان صبحي ومحمود حمد ومحمود كهربا وفي الهجوم حسين رجب.

دخل المنتخب الاولمبي اللقاء بطريقة هجومية على عكس المتوقع من خلال رغبة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري في إحراز هدف مفاجئ مبكر يربك الحسابات.

نجح  رباعي وسط منتخبنا محمد عادل  ومحمود حمد ومحمد اشرف ورمضان صبحي في الربط بين الدفاع

والوسط ويهدر حسين رجب بغرابة شديدة.

هدف مصري ملغي
في الدقيقة 12 يلغي الحكم هدف لمصر من خلال كرة انفرد بها رمضان صبحي وراوغ مدافعين ولعب كرة من فوق الحارس تخطت الكرة خط المرمى و أبعدها أحد المدافعين ووقف الحكم ومساعده في حالة ذهول رغم تخطى الكرة لخط المرمى واحتسب الحكم الكرة ركنية.

يحاول المنتخب الكيني عن طريق مايندو ومانجوا لكن تكسرت على أقدام المدافعين لمحمود حمدي وياسر إبراهيم ورجب نبيل.

هدف لكهربا
في الدقيقة 17 يحتسب الحكم ركلة جزاء لمصر لعرقلة   احد المدافعين  لرمضان صبحي داخل المنطقة  بعد مراوغعته للاعبين يتقدم لها محمود كهربا ويسجل محرزا هدف التقدم.

يضغط المنتخب الكيني بحثا عن الرد وتقدم خط دفاعه بعد ان استشعر اللاعبون انه لافائدة من الحذر .

تعادل كينيا
في الدقيقة 21 ومن كرة بينية على الدفاع المصري يحتسب الحكم ركلة جزاء لكينيا لعرقلة الحارس مسعد عوض لاحد المهاجمين يتقدم لركلة الجزاء  جيمس ماندو يسجل على يمين مسعد عوض محرزاهدف التعادل.

تراجع لاعبو المنتخب الاولمبي للخروج بالتعادل  مع الاعتماد على المرتدات  وتشكل تحركات كهربا  ومحمود حمد ورمضان صبحي خطورة بينما عجز مهاجمو كينيا في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى مسعد عوض.

أهم الاخبار