رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 وديات تجهز الشرطة.. و"القماش" يخشى الدوري المضغوط

رياضة

السبت, 07 مارس 2015 09:12
4 وديات تجهز الشرطة.. والقماش يخشى الدوري المضغوط
كتب - عادل يوسف:

قرر الجهاز الفني لفريق الشرطة برئاسة خالد القماش إقامة 4 مباريات ودية خلال الأسبوعين القادمين أمام الرجاء والاتصالات والدخان وكفر الشيخ استعداداً لاستئناف الدوري الذي تقرر عودته يوم 21 مارس الحالي.

يقوم «القماش» بتجربة العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال المرحلة الماضية اضافة الى اللاعبين الذين كانوا يعانون من الاصابة للوقوف على التشكيل الأمثل استعداداً للدوري.
وأكد «القماش» أن الغرض من اقامة المباريات الودية لإزالة حالة الملل التي أصابت اللاعبين عقب قرار ايقاف الدوري بعد كارثة ستاد «30 يونيو»

من مباراة الزمالك وانبي وتوفى خلال 22 من المشجعين.
وأشار «القماش» الى أن الدور الثاني للدوري سيختلف كثيراً عن الدور الأول بعد تصريح لجنة المسابقات بضغط مباريات الدوري والذي سيكون صعباً على جميع الفرق المشاركة في الدوري هذا الموسم، مؤكداً أن مباريات الدور الثاني لم تكن بنفس المستوى الجيد الذي ظهر عليه جميع الأندية في الدور الأول من خلال العروض الجيدة للعديد من الفرق.
وأوضح أن الفريق الذي يمتلك عناصر خبرة مع الشباب سيكون له نصيب الأسد في الدوري هذا الموسم، مؤكداً أن جميع الفرق ستبحث عن الفوز فقط من خلال خطف هدف ولم يسأل أي مدير فني أو لاعب في الدوري عن الأداء الجيد لم يكن في صالح الكرة المصرية، خاصة أن الهدف من الدوري هو اختيار عناصر متميزة للانضمام لصفوف المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.
وطالب «القماش» المدير الفني الجديد الأجنبي هيكتور كوبر بعدم الانسياق مع البعض في اختيار اللاعبين بل يشاهد بنفسه اختيار اللاعبين من خلال مباريات الدور الثاني للدوري مثلما كان يحدث مع بوب برادي المدير الفني الأمريكي الذي قاد المنتخب الوطني من قبل.

أهم الاخبار