رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ريال مدريد يقترب من ضم نجم بورتو

رياضة

الجمعة, 06 مارس 2015 16:21
ريال مدريد يقترب من ضم نجم بورتودانيلو
وكالات:

أشارت تقارير صحيفة إسبانية إلى أنّ نادي ريال مدريد الإسباني اقترب بصفة شبه نهائية من إتمام العاقد مع دانيلو لويز دا سيلفا، ظهير نادي بورتو البرتغالي الأيمن .

وأكدَّت القناة الإسبانية السادسة " لاسيكستيا " بأنَّ ريال مدريد وبورتو البرتغالي توصلا لاتفاق يقضي بنقل دانيلو في الصيف المقبل إلى ريال مدريد وأنَّ ما يتبقى إلى حلول الصيف هو توقيع العقود .

ويمتلك دانيلو عقداً مع بورتو يمتد إلى  30 يونيو 2016 مع وجود شرط جزائي مقدر بـ 40 مليون يورو، بيد أنَّ رفض اللاعب تجديد عقده مع كتيبة الدراجاو جعل انتقاله إلى ريال مدريد أسهل .

وأشار المصدر ذاته إلى أنَّ كاسيميرو لاعب ريال مدريد المعار في بورتو لن يدخل ضمن الصفقة التي ستُقدر قيمتها بحوالي 25 مليون يورو .

وفي حال تمَّت الصفقة رسمياً وتعاقد ريال مدريد مع اللاعب البرازيلي فإنَّ أربيلوا سيرحل عن صفوف ريال مدريد بنسبة كبيرة كما أشارت القناة الإسبانية حيث أنَّ كارفخال يُعد اللاعب الموثوق في مركز الظهير الأيمن لريال مدريد قبل أربيلوا لدى المدرب أنشيلوتي.

يذكر أن اسم اللاعب البرازيلي ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية في الآونة الأخيرة، وأبرزها برشلونة الذي يبحث عن بديل للبرازيلي الآخر داني ألفيس الذي بات رحيله وشيكاَ، كما أن تقارير عدة تحدثت عن رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي بضم اللاعب.

أهم الاخبار