عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البرلمان يسيطر على الأهلي .. والمجاملات "على ودنه"

بوابة الوفد الإلكترونية

سيطرت الانتخابات البرلمانية على أحاديث القلعة الحمراء بعد إعلان اثنين من أعضاء مجلس إدارة الأهلي الترشح لخوضها وهما الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي والمهندس محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة.

وبات تفكير الثنائي منصباً بالكامل على انتخابات مجلس النواب بعيداً عن متابعة الأعمال الإنشائية في الفرع الثالث أو التواجد في النادي للتعرف على آراء الأعضاء وردود فعلهم على أداء المجلس قبل اجتماع الجمعية العمومية المقرر يومي 26 و27 مارس الجاري.
وترددت أنباء قوية حول وجود تعيينات لبعض المقربين في الفرع الثالث إلا أن مسئولي الأهلي نفوا هذه الأمور تماماً خاصة بعدما تم طرح مسابقة للتوظيف في قطاع الأمن بالفرع الثالث.
وظهرت المجاملات في إسناد بعض المناصب بالنشاط الرياضي لبعض المقربين ووفقاً لعلاقات بعض أعضاء مجلس الإدارة وهو ما ظهر في تعيين هيثم عرابي مديراً للتعاقدات والعلاقات الخارجية رغم وجود العديد من الكوادر من أبناء النادي المعتزلين مؤخراً والذين كانوا يأملون الحصول على هذا المنصب بخلاف بعض الكوادر داخل النادي التي كانت تجهز خططا للتسويق ولكن الإدارة رضخت لطلب عماد وحيد مدير إدارة التسويق الذي فرض اسم عرابي بقوة على قطاع الكرة.