رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالمستندات..نادي وادي دجلة يتلاعب بأعضائه

رياضة

السبت, 28 فبراير 2015 16:38
بالمستندات..نادي وادي دجلة يتلاعب بأعضائهنادي وادي دجلة
القاهرة- بوابة الوفد- أحمد شوقى:

وجه أعضاء نادى دجلة، استغاثة عاجلة للمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لإنقاذهم من تعسف إدارة النادى، التى منعت تسجيلهم بمديرية الشباب والرياضة، إضافة للاكتفاء بإشهار فرع واحد من فروع النادى الخمسة بمديرية الشباب والرياضة، وهو فرع المعادى.

وأضاف الأعضاء فى استغاثتهم، أن النادى اكتفى بتسجيل 18 ألف عضو لدى مديرية الشباب والرياضة، من أصل 125 ألف عضو، وإعطاء الأعضاء غير المسجلين كارنيهات تبدأ بكود 0400، فى حين يحصل الأعضاء المسجلون على كارنيهات تبدأ بكود 0100.
وأوضح الأعضاء فى لقاء خاص مع "بوابة الوفد"، أن عدم تسجيلهم بمديرية الشباب والرياضة، يحرمهم من تطبيق لائحة الأندية التى يتم تطبيقها فى حدوث أى خلاف بين إدارة النادى والأعضاء، والتى تعطى مديرية الشباب والرياضة الحق فى التدخل للفصل بين إدارة النادى والأعضاء.
واتهموا إدارة النادى بالتلاعب بهم من خلال إصدار إيصال تسلم مبلغ الاشتراك غير ممهور بشعار نسر الجمهورية، كما هو الحال

مع إيصالات الأعضاء المسجلين، إضافة لإصدار نسختين من الإيصال عبارة عن أصل وصورة، حيث يحصل العضو على نسخة الصورة من الإيصال الصادرة من شركة وادى دجلة، فيما يحصل الأعضاء المسجلون على إيصال صادر من نادى وادى دجلة، وهو ما أثار مخاوف الأعضاء من ضياع حقوقهم، إذا ما تم بيع شركة وادى دجلة لرجل أعمال آخر، فى ظل غياب أى مستند يثبت امتلاكهم لأى من أسهم الشركة.
وأرجعوا عدم قيام النادى بتسجيلهم إلى الضوابط التى تشترطها مديرية الشباب والرياضة، التى تحدد عددا معينا من الأعضاء قياسًا على عدد الفروع ومساحتها، حيث تشهد فروع النادى الخمسة حالة من الزحام الشديد، ولا يجد معظم الأعضاء أى مكان يجلسون فيه إلى جانب أسرهم.
وألمحوا إلى وجود قضاة ووكلاء نيابة وضباط جيش
وشرطة، فى صفوف الأعضاء غير المسجلين، حيث سعت إدارة النادى إلى مداهنتهم، عبر تخفيض مبلغ الاشتراك بواقع 20 ألف جنيه لكل منهم.
وأشار الأعضاء إلى مساومة إدارة النادى لهم، عبر تحفيض مبلغ الاشتراك بواقع 20 ألف جنيه، وعمل عقود انضمام للنادى بدلًا من الإستمارات، بعد أن تقدموا ببلاغات إلى النائب العام، وأخرى لمباحث الأموال العامة، إضافة لشكوى وصلت لرئاسة الجمهورية وجهاز حماية المستهلك، تضمنت معاناتهم مع إدارة النادى.
وأبدى مجموعة من الأعضاء استياءهم من تعسف إدارة النادى، من إيقاف 16 أسرة على خلفية التعبير عن آرائهم على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما دفع النادى لمنع دخول 16 أسرة إلى فروع النادى عبر الاستعانة بأفراد بودى جارد، وهو ما اضطر هذه الأسر إلى تحرير محضر بالواقعة بقسم الشيراتون.
وطالب الأعضاء بتسجيل 107 ألف عضو غير مسجل، وإشهار باقى فروع النادى والحد من عدد العضويات أو فتح فروع جديدة تستوعب هذه الأعداد، وتطبيق لائحة الأندية فى حال نشوب خلاف بين أي من الأعضاء وإدارة النادى، وألا يتم إيقاف عضوية أى فرد من أعضاء النادى على خلفية التعبير عن رأيه، إضافة لعمل عقد يفيد بأنهم أعضاء بأندية وليس بشركات.

 

أهم الاخبار