رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يواجه المولودية فى لقاء الفرصة الأخيرة

رياضة

الجمعة, 12 أغسطس 2011 13:41

يستضيف إستاد القاهرة الدولى فى العاشرة من مساء اليوم "الجمعة" المباراة المصيرية بين الأهلى والمولودية الجزائرى فى الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا. يخوض الأهلى المباراة برصيد نقطة واحدة ومتساويا فى النقاط مع المولودية ولكن المارد الأحمر يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الفريق الجزائرى صاحب المركز الأخير.
ويدخل الأهلى المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث للمحافظة على فرصه فى الصعود لنصف النهائى.
يسعى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى

للأهلى الى إستغلال حالة عدم التوازن وتذبذب المستوى الفنى لفريق المولودية بعد رحيل معظم لاعبيه الأساسين الى جانب عدم تعاقده مع مدير فنى لقيادة الفريق .
يعرف جوزيه جيدا أهمية الفوز فى مباراة اليوم لذلك يسعى إلى إحراز هدف مبكر يربك به حسابات الفريق الضيف الذى من المتوقع أن يلعب بخطة دفاعية على أمل أن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية خاصة وأنه
سيواجهة الأهلى مرة أخرى فى مباراة العودة بعد أسبوعين فقط بالجزائر .
يغيب عن الأهلى محمد بركات بعد أن أكدت الإشاعة التى أجراها اللاعب منذ أيام حاجته الى راحة لمدة أسبوعين و أحمد السيد الذى أصيب بجزع فى مفصل الحوض خلال تدريبات الفريق الأخيرة و أصبح المهاجم الموريتانى دومينيك داسليفا جاهزاً للمشاركة فى المباراة بعد شفائه تماماً من الإصابة التى لحقت به فى لقاء الوداد المغربى بالقاهرة.
و يسعى فريق المولودية بقيادة عبد الحق منفلاتى القائم بأعمال المدير الفنى بعد رحيل نور الدين بن ذكرى الى إستعادة توازنه وإحياء أماله فى الصعود للدور قبل النهائى من البطولة.


أهم الاخبار