عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طبيب الأهلي :جاريدو وراء هوجة الإصابات بالفريق

بوابة الوفد الإلكترونية

نشبت أزمة حادة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو ، المدير الفني للفريق بسبب كثرة الإصابات بين صفوف اللاعبين

.ألقى الدكتور خالد محمود  طبيب الفريق  باللوم على المدير الفني في بعض الإصابات داخل الفريق الأحمر وآخرها محمد ناجي «جدو» الذي تمسك جاريدو بإشراكه في التدريبات الجماعية كاملة بناء على نصيحة الإسباني خورخي سيمو مخطط الأحمال ورغم تحفظ الطبيب على عودة جدو في التوقيت الحالي لأنه مازال لم ينه برنامجه التأهيلي.

واشتكى جدو من بعض الآلام بالركبة عقب مشاركته في التدريبات الجماعية لأول مرة منذ 9 شهور كاملة ، وأعرب الطبيب لبعض أعضاء الجهاز الفني عن استيائه الشديد من فردية قرارات جاريدو واستماعه لرؤية مخطط الأحمال فقط بعيداً عن الجوانب الطبية.
وحمل الطبيب أيضاً المسئولية للمدير الفني في تجدد إصابة حسام غالي ، لاعب الوسط ، الذي تمسك بإشراكه في لقاء وفاق سطيف الجزائري ببطولة كأس السوبر

الأفريقي رغم عدم جاهزيته التامة بخلاف محمد هاني الظهير الأيمن من قبل الذي تم الدفع به في مباراة طهطا في كأس مصر رغم مشاركته مع المنتخب الأولمبي قبلها بـ24 ساعة فقط.
ومازالت هوة الخلافات قائمة بخصوص البرازيلي هيندريك ، لاعب الوسط المنضم حديثاً، بخصوص إصابته في الركبة حيث أخلى طبيب الأهلي مسئوليته عن اللاعب وإصابته خاصة أنه لم يجر الكشف الطبي له وأيضاً لم يكن صاحب قرار مشاركته في التدريبات الجماعية قبل اكتمال شفائه.
وكان إيهاب علي طبيب الأهلي قد قدم استقالته من منصبه بعد مسلسل الخلافات الذي دار بينه وبين جاريدو بخصوص بعض الإصابات داخل الفريق أيضاً.