رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشامى : الدورى سيستأنف 22 مارس حال تأجيل انتخابات مجلس النواب

رياضة

الخميس, 26 فبراير 2015 13:51
الشامى : الدورى سيستأنف 22 مارس حال تأجيل انتخابات مجلس النواب محمود الشامي
أ ش أ

أكد محمود الشامى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد أن مجلس الإدارة قرر فى اجتماعه اليوم تشكيل لجنة ثلاثية من الاتحاد ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية لوضع تصورات عودة بطولة الدورى الممتاز .

وأوضح الشامى - فى مؤتمر صحفى عقده بمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم "الخميس" - أن اللجنة التى شكلها اتحاد الكرة تضم كلا من جمال علام رئيس الاتحاد وإيهاب لهيطة عضو المجلس وعضو من لجنة شئون اللاعبين وآخر

من لجنة المسابقات .

وقال الشامى إن بطولة الدورى الممتاز ستستأنف يوم 22 مارس المقبل ، وفى حالة وجود انتخابات مجلس النواب ستقام يوم 24 مارس المقبل على أن تنتهى المسابقة يوم 3 أغسطس المقبل قبل يومين فقط من غلق باب القيد الأفريقي للأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية .

وأضاف الشامى أن بطولة كأس مصر ستقام فى حالة خروج الأندية المصرية مبكرا من البطولات

الأفريقية ، مشددا على أنه هناك تعليمات مشددة للحكام لإلغاء المباريات فى حالة وجود أى شغب أو اختراق الجماهير للاستادات .
وأشار الشامى إلى أن دورى القسم الثانى سيبدأ يوم 19 مارس وينتهى 28 مايو ، بينما سيبدأ القسم الثالث يوم 20 مارس وينتهى 3 يونيو ، وسيبدأ القسم الرابع يوم 28 مارس وينتهى 25 مايو المقبل .
وحول اختيار المدير الفنى للاتحاد قال الشامى إن مجلس الإدارة لم يناقش فى اجتماعه هذا الملف وتم تأجيله للجلسة المقبلة ، وأوضخ أن الجلسة مستمرة لاختيار المدير الفنى الأجنبي للمنتخب وسيتم الإعلان عنه يوم الاثنين المقبل على أقصى تقدير .

أهم الاخبار