رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليد يطالب بتكريم أبطال برونزية "المتوسط"

رياضة

الخميس, 26 فبراير 2015 10:18
اليد يطالب بتكريم أبطال برونزية المتوسط
كتب - عادل يوسف:

أرسل اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة مذكرة الي المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة يطالبه بتكريم المنتخب الوطني للناشئين بعد حصوله علي الميدالية البرونزية في بطولة البحر التوسط التي أقيمت بإيطاليا.

أكد خالد حمودة أن حصول المنتخب الوطني علي الميدالية البرونزية يعد انجازا كبيرا يحسب لكرة اليد ولذا نطالب المسئولين بتكريم اللاعبين ليكون حافزا قويا لجميع لاعبي المنتخبات الوطنية لحصد البطولات الدولية.
وقال «حمودة»: إن فرانشيسكو بروموتو رئيس اتحاد البحر المتوسط

سيصل الي القاهرة خلال النصف الأول من أبريل القادم لتوقيع عقد استضافة مصر للنسخة المقبلة من بطولة البحر المتوسط المقرر تنظيمها بالإسكندرية في يناير 2016، وذلك بعد أن حصلت مصر علي شرف استضافة البطولة.
وعبر «حمودة» عن سعادته البالغة لنيل مصر شرف تنظيم البطولة للمرة الثانية في مصر مؤكدا أن النتائج التي حققها ناشئو الفراعنة في بطولة البحر المتوسط والعودة
بالميدالية البرونزية رغم وجود منتخبات قوية.. كان السبب الرئيسي وراء ترجيح كفة مصر لتنظيم البطولة المتوسطية.
وقال إن طموحات اليد كبيرة خلال عام 2016 بعد إسناد تنظيم البطولة المتوسطية وبطولة الأمم الأفريقية للرجال التي ستقام خلال يناير المقبل والمؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل تم بعدها مباشرة في فبراير إقامة بطولة البحر المتوسط التي ستكون في الإسكندرية مشيرا الي أن هدف اتحاد كرة اليد استكمال الإنجازات والتأهل للدورة الأوليمبية بالبرازيل 2016.
وقال «حمودة» إن خالد العوضي مدير البطولة الأفريقية في اجتماعات مستمرة لمناقشة خطة العمل التي يتم تنفيذها الفترة المقبلة استعدادا للعرس الأفريقي.
 

أهم الاخبار