رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اليوم.. طلائع الجيش في بروفة مع الإسماعيلي

رياضة

الخميس, 26 فبراير 2015 10:06
اليوم.. طلائع الجيش في بروفة مع الإسماعيلي
كتب - عادل يوسف:

تقام في الخامسة مساء اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي ضمن المباريات الودية التي تأتي استعدادا لاستئناف الدوري.

يسعي الفريقان لتجربة العديد من اللاعبين البدلاء.. أكد طلعت يوسف المدير الفني لطلائع الجيش الهدف من المباريات الودية الحفاظ علي مستوي اللاعبين فنيا وبدنيا استعدادا لاستئناف الدوري، ويسعي طارق يحيي المدير الفني لفريق الإسماعيلي تحسين وضع الدراويش بعد هزيمته أمام الشرطة بهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار المباريات الودية.
طالب طلعت يوسف بإقامة مباراة ودية أخري لفريق

طلائع الجيش للوقوف علي أفضل مستوي لفريق الجيش يقوم خلالها بتجربة العديد من البدلاء إضافة الي لاعبي الخبرة لوجود الانسجام بين صفوف فريق طلائع الجيش استعدادا للدوري.
وينتظر المسئولون بالجيش قرار رئيس الوزراء بعودة الدوري في منتصف مارس المقبل وذلك بعد الانتهاء من المؤتمر الاقتصادي، أكد المسئولون بالجيش أن تصريحات المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بعودة الدوري إعادة الحياة لجميع الرياضيين الذين لم يكن لهم دخل آخر غير
كرة القدم، ولذا يحرص جميع اللاعبين علي مواصلة التدريبات والمشاركة في المباريات الودية للحفاظ علي مستواهم الذي ظهر به كل لاعب في مباريات الدور الأول للدوري.
وأكد اللواء مجدي اللوزي رئيس نادي طلائع الجيش أن الدور الثاني سيشهد منافسة كبيرة بين جميع الأندية بعد التفوق الإيجابي الذي ظهر عليه جميع الأندية في الدور الأول للدوري.
وأعرب «اللوزي» عن أمنيته عودة مسابقة الدوري في أسرع وقت، موضحا أنه رغم المواقف الصعبة التي يعيشها أكثر من ناد، إلا أن جميع الفرق تتمني عودة الدوري بسرعة لأن الدوري مصدر رزق العديد من الأسر وأولياء الأمور، مؤكدا أنه لابد من مراعاة هذا الجانب والإسراع من قرار عودة المسابقة.
 

أهم الاخبار