رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى غياب الجماهير

اليوم.. الأهلى يتحدى الزمالك فى قمة دورى اليد

رياضة

السبت, 21 فبراير 2015 08:04
اليوم.. الأهلى يتحدى الزمالك فى قمة دورى اليد
كتب - عادل يوسف:

تقام في الثانية عصر اليوم «السبت» بالصالة الرئيسية بهيئة قناة السويس مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الـ 14 لدوري كرة اليد.

يسعي الفريقان لحصد نقاط اللقاء بعد التعادل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني التي أقيمت بينهما بنفس الملعب 18/18.
أكد طارق محروس، المدير الفني لفريق الأهلي أن الإرهاق وراء المستوي المهزوز في اللقاء الأخير، مؤكداً أن اللاعبين جاهزين للفوز باللقاء، وتأكد غياب مصطفي بشير ومحمد إبراهيم وسفر عمر ياسين وإجهاد بعض اللاعبين العائدين من كأس العالم.
وأشار «محروس» إلي أن الأهلي لديه 4 مباريات مؤجلة بخلاف

لقاء اليوم أمام الزمالك، ورصيده 30 نقطة في المركز السادس، ويسعي للعودة من جديد لصدارة الدوري.
وقال: إن جميع اللاعبين لديهم التصميم والإرادة للفوز علي الزمالك وتقديم عرض جيد يليق بالنادي.
وقال: إن المنافسة صعبة بعد احتلال سموحة المركز الأول برصيد 39 نقطة، وسبورتنج الوصيف، والجزيرة الثالث، والجيش الرابع، والزمالك الخامس، مؤكداً أن لاعبي الأهلي قادرون علي تحقيق الفوز والعودة لصدارة الدوري.
علي الجانب الآخر أكد أيمن صلاح، المدرب العام لفريق الزمالك
أن فريقه جاهز للقاء من خلال التدريبات التي أقيمت عقب اللقاء الماضي، مؤكداً أن الجهاز الفني كشف نقاط القوة والضعف لدي المنافس من خلال شريط «فيديو» اللقاء الأخير.
وأشار إلي أن عودة بلال عوض ومحمد البوهي إلي صفوف الزمالك ستكون حافزاً قوياً للفريق للفوز بالمباراة وتكملة العرض القوي الذي قدمناه أمام الأهلي في اللقاء الماضي بالصف الثاني من الشباب الذي سيكون لهم مستقبل جيد في الدوري.
وأشار «صلاح» إلي أن الحافز المادي القوي الذي وضعه مجلس الإدارة للفريق سيكون حافزاً قوياً للفوز علي الأهلي والتقدم خطوة نحو صدارة الدوري، مؤكداً أن الفريق رصيده 31 نقطة والفوز علي الأهلي سيقدمه إلي المركز الأول وصدارة الدوري، بالرغم من المنافسة التقليدية مع الأهلي.
 

أهم الاخبار